البطارية جبارة.. «سامسونج» تطلق هاتفها الذكي Galaxy M55 5G بإمكانيات مغرية

تعد شركة سامسونج واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية وقد أطلقت مؤخرا العديد من الطرازات المتميزة جدا من حيث الواجهة وسعة التخزين الكبيرة وسرعة الشحن الفائقة، حيث أعلنت الشركة عن هاتفها الجديد الـ Galaxy M55 5G من الفئة المتوسطة، وبدأت إتاحته في الأسواق العالمية، حيث التصميم الاقتصادي المميز والبطارية الكبيرة لذلك يتناسب مع مختلف الفئات.

سعر هاتف Galaxy M55 5G
البطارية جبارة.. «سامسونج» تطلق هاتفها الذكي Galaxy M55 5G بإمكانيات مغرية

مواصفات هاتف Galaxy M55 5G

  • يأتي الهاتف الجديد مزودا بشاشة من النوع AMOLED Plus بحجم 6.7 إنشات بدقة قدرها +Full HD ومعدل تحديث قدره 120 هرتزًا، ودرجة سطوع تصل إلى 1000 شمعة، إلى جانب ذلك تحتوي الشاشة على ثقب للكاميرا الأمامية، وحساس لبصمات الأصابع.
  • يعتمد الهاتف على نظام التشغيل أندرويد 14 بواجهة سامسونج One UI 6.1.
  • ويأتي الهاتف بمعالج سنابدراجون 7 جين 1 من كوالكوم بتقنية معالجة قدرها 4 نانومتر ومعالج رسوميات Adreno 644 متصل بذاكرة عشوائية سعتها 8 أو 12 جيجابايت، مع مساحة تخزين داخلية قدرها 128 أو 256 جيجابايت، وسماعتين خارجيتين تدعمان تقنية Dolby Atmos.
  • ومن حيث الكاميرات يحتوي الهاتف Galaxy M55 5G على كاميرا ثلاثية الرئيسية بدقة قدرها 50 ميجابكسل مزودة بتقنية التثبيت البصري OIS، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة قدرها 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو للتصوير من قرب بدقة قدرها 2 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية تأتي بدقة قدرها 50 ميجابكسل.
  • ويضم الهاتف بطارية كبيرة وقوية سعتها 5000 ميلي أمبير تدعم خاصية الشحن السريع بقوة تصل إلى 45 وات.
  • وفيما يتعلق بالاتصال، فإن الهاتف يدعم شبكات واي فاي 6، وبلوتوث 5.2، وتقنية الاتصال القريب المدى NFC، بالإضافة إلى شبكات الجيل الخامس.
  • ويتوفر هاتف Galaxy M55 بلونين هما الأخضر والأزرق.

سعر هاتف Galaxy M55 5G

وبالفعل بدأت الشركة إتاحته للمستهلكين في الأسواق العالمية، وتحديدًا في البرازيل، بسعر يعادل 500 دولار تقريبًا، ومن المتوقع أن توفر سامسونج الهاتف في المزيد من الأسواق خلال الأسابيع القليلة المقبلة بأسعار أقل من السوق البرازيلية.