مفاجأة.. ضوء أخضر من كولر لرحيل نجم الأهلي في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب مارسيل كولر، بالتنسيق مع لجنة التخطيط، استقر على رحيل نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعدم حاجة الفريق لجهوده.

رحيل نجم الأهلي في الصيف

وأشارت التقارير، إلى أن مارسيل كولر منح الإدارة ضوء أخضر لرحيل اللاعب التونسي الشاب محمد الضاوي كريستو في نهاية الموسم الجاري لعدم حاجة الفريق لجهوده، بسبب كثرة الإصابات وعدم ظهوره بالمستوى اللافت خلال الموسم الماضي مع الفريق في الأوقات التي شارك فيها.

وأوضحت التقارير، أن كولر يدرس إعادة اللاعب أحمد عبد القادر لاعب الفريق لحساباته الفنية بداية من مباراة إنبي المقرر لها غدا الإثنين في سياسة التدوير المتبعة بين اللاعبين لإكمال الموسم الحالي في ظل ضغط المباريات المحلية والقارية.

وأفادت التقارير، أن كولر استقر على إعادة اللاعب الفلسيطني وسام أبو علي إلى قائمة الفريق الخاصة بمباراة الغد بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة في العضلة الخلفية، وبعد مشاركته بشكل قوي في التدريبات الجماعية بالأيام الماضية، مشيرة  إلى أن هناك اتجاه لدى الجهاز الفني يدرس إراحة علي معلول أمام إنبي غدا بعد شكواه من الإصابة ببعض التلقصات العضيلة في المباراة الماضية أمام فريق سيمبا التنزاني بأبطال إفريقيا، على أن يتم الدفع باللاعب كريم الدبيس في مركز الظهير الأيسر.

ويلتقي النادي الأهلي،  غدا الإثنين نظيره إنبي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى المارد الأحمر، للعودة إلى الانتصارات بعد الخسارة المفاجئة في المباراة الماضية في المسابقة أمام فريق البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة من أجل الحفاظ على اللقب الذي يحمله الفريق.