بيجهزهم عشان الأهلي.. مفاجأة مدوية من جوميز في تدريبات الزمالك اليوم

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز تدريباته بدون راحه، التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، بعد تخطي عقبة مودرن فيوتشر في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت تدريبات القلعة البيضاء، تصعيد بعض العناصر الشباب من قطاع الناشئين للمشاركة بالمران، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

حيث تم تصعيد كلا من  محيي جمعة وأحمد رفاعي لاعبا فريق “2003”، بالإضافة إلى محمد إبراهيم لاعب “2005”، ومحمود الشناوي حارس المرمى “2004”، بجانب محمد السيد لاعب الوسط “2006” الذي يتواجد بشكل دائم مع الفريق الأول، بفرمان من البرتغالي جوزيه جوميز.

ويلعب محمد إبراهيم يجيد اللعب كظهير أيمن، ومحيي جمعة في مركز الظهير الأيسر، بينما أحمد رفاعي كمدافع، وتم تصعيدهم لتدعيم الفريق في الفترة المقبلة في ظل وجود غيابات بسبب الإصابات.

وحرص جوزيه جوميز المدير الفني للفريق وأحمد مجدي المدرب المساعد على منح هولاء اللاعبين العديد من التعليمات الخططية، كما شارك محيي جمعة، وأحمد رفاعي، ومحمد إبراهيم، ومحمد السيد في جميع فقرات المران سواء البدنية أو الفنية.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الإتحاد السكندري في الدوري

وتقام مباراة الزمالك المقبلة، أمام نادي الاتحاد السكندري، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة بدوري NILE ومحدد له السابعة مساء الخميس المقبل، وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.