«قصة اذهلت عقول الاشخاص».. رجل يبلغ من العمر 70 عام يقوم بالزواج من 12 سيدة في حياته وقام بجمع 4 منهم لن تصدق ما حدث!!!

في الاوان الاخير كانت تستحوذ وسائل التواصل الاجتماعي على جزء كبير من حياتنا اليومية، حيث قد نمضي أكثر من ثلثي يومنا في التصفح، ونجد العديد من الأخبار المثيرة للاهتمام بسبب غرابتها، ومن بين هذه الغرائب، انتشر بشكل مفاجئ مقطع فيديو على منصة “تيك توك” يظهر مواطناً في السبعينات من عمره وهو يتحدث عن تجربته مع تعدد الزوجات، إذ قال إنه تزوج 12 مرة وجمع أربع زيجات في عمر الخمسة والخمسين عاماً، وأعرب عن رغبته في الزواج مرةً أخرى قائلاً: “لا أستطيع العيش بدون أربع زيجات”، تابعوا موقع بوابة نيوز مصر .

 يتم مناقشة نقاط أساسية حول هذا الموضوع

  •  قام هذا الرجل بالدفاع عن تعدد الزوجات التي ذكرها، مدعياً أنه يمكنه تحقيق العدل بينهن وتلبية كافة احتياجاتهن، وقد تعارض آراء العديد من الأشخاص هذا الرأي.
  •  لقد أثارت قدرة الرجل على إدارة حياته مع أربع زوجات اهتمام الكثير من الأشخاص، بينما انتقد آخرون هذا الأمر وقالوا إنه من الصعب تحقيق العدل والمساواة في مثل هذه الحالة.

«قصة اذهلت عقول الاشخاص».. رجل يبلغ من العمر 70 عام يقوم بالزواج من 12 سيدة في حياته وقام بجمع 4 منهم لن تصدق ما حدث!!!

 

رد فعل الجمهور على الفيديو

  •  أثار الفيديو جدلاً حول دور المرأة في المجتمع، حيث شكك البعض من المعلقين في قدرة المرأة على العيش في ظروف تعدد الزوجات.
  •  تتناقض التقاليد فيما يتعلق بتعدد الزوجات في بعض الدول العربية والإسلامية، حيث يسمح الإسلام بذلك في بعض الحالات بينما يحرم في غيرها.