اعرف شخصيتك من لون عينك .. أسرار تفضح أي شخصية لن تصدق ما يشير إليه لون عينك عن سماتك الشخصية؟!

في الفترة السابقة تنافس الكثيرين في أمر معرفة أسرار الشخصية ، وهذا لعدة أسباب ويكون من أهمها عدم الإنخداع وراء الشخصيات المزيفة التي قد تحيط بينا ، ولقد ارتبط هذا بشكل كبير عندالعديد من العملاء والمختصين بلون العين ، فان العيون من بين أهم أدواتِ التواصل غير اللفظي في جسم الإنسان، حيث إن العيون وحجمها وشكلها، تُرسل إشارات تشير إلى سمات الشخصية والطباع ، تعكس العين صورة الإنسان الداخلية، لذلك يركز بعض الأشخاص على العيون عندما يتحدثون مع شخص ما ، وعالم الألون كبير للغاية ولكن في العيون نجده محدود الي حد كبير.

 لون عينيك يكشف سمات شخصيتك

اعرف شخصيتك من لون عينك .. أسرار تفضح أي شخصية لن تصدق ما يشير إليه لون عينك عن سماتك الشخصية؟!

العيون البنية

عرف أصحاب العيون البنية بشخصياتهم القوية والفريدة التي تُميزهم عن غيرهم، فهم يتمتعون بالاستقلالية والاعتماد على النفس في تحقيق أهدافِهم وطموحاتهم.

العيون الخضراء

يتميز أصحاب العيون الخضراء بشخصية مبدعة، وعقل عاطفيء هادئ ومتماسك، لذا يفضلون البقاء هادئين و حتى في أوقات الأزمات.

العيون الزرقاء

يُضفي لون العيون الزرقاء سحرا خاصا على أصحابها، ولكنه يُخفي وراءه سمات شخصية فريدة، حيث يتمتع المولدون بمستوى ذكائهم العالي .

العيون العسلية

أصحاب العيون العسليّة يتميّز هؤلاء بأنهم من أصحاب القلوب الرقيقة ووالوفيّة، كما أنّ أصحاب العيون العسلية يكونون عادةً عاطفييّن ورومنسيين ولكنهم كتومون ولا يتكلّمون عن مشاعرهم.

العيون السوداء

أصحاب العيون السوداء هم أشخاص شاعريون يحبون الرومنسية والامور العاطفية ليعبّروا من خلالها عن مشاعرهم، ويقال بأنهم أشخاص حالمون كرماء وأصحب كرامة لكنّهم غريبو الأطوار أحياناً.