يا بخته ابن المحظوظة».. مزارع فقير يعثر على كنز من الذهب يقدر بأكثر من 5 مليون دولار .. بالصدفة !!

وجد أحد الفلاحين في أمريكا كنزًا ضخمًا يقدر قيمته بملايين الدولارات أثناء حفره في مزرعته في ولاية كنتاكي لمزيد من التفاصيل حول هذا الاكتشاف المذهل، يرجى الرجوع إلى الجزء الباقي من النص.

كنز الفلاح والمزراعة

يا بخته ابن المحظوظة».. مزارع فقير يعثر على كنز من الذهب يقدر بأكثر من 5 مليون دولار .. بالصدفة !!

  • تم العثور على كنز ثري يحتوي على تشكيلة نادرة من النقود الذهبية التي تعود للحرب الأهلية الأمريكية وقد قُدّرت قيمتها بملايين الدولارات، حيث بلغ عددها أكثر من ثمانمائة قطعة قام تاجر عملات بتصوير فيديو يعرض هذا الكنز الثمين في يونيو الماضي.
  • وظهر في الفيديو الرجل الذي اكتشف العملات وهو يعرضها مخفياً هويته تم في الفيديو استعراض مجموعة متنوعة من النقود الذهبية بقيم مختلفة وعبر الرجل عن إعجابه الشديد بهذا الاكتشاف الذي اعتبره من أكثر الاكتشافات إثارة للدهشة في حياته.
  • كما تم تسمية المقتنيات القيمة بـ “تشكيلة العملات التي تم تجميعها بين عامي 1840 و 1863″، والتي تضم دولارات فضية وذهبية بالإضافة إلى قطع نقدية نادرة من الذهب، وكانت تشتهر بالنسر الذهبي المكبر. تُعتبر هذه المقتنيات ذات قيمة تاريخية وندرة تجعلها مميزة.

تفاصيل خاصة بالكنز

  • تم العثور على 18 قطعة نقدية ذهبية نادرة من فئة (P20) تعود إلى عام 1863 في هذه الاكتشافات المذهلة تعتبر هذه القطع مميزة على مستوى العالم حيث قد تبلغ قيمة كل قطعة مائة ألف دولار أمريكي أو أكثر. يشدد مكتشف هذه القطع على القيمة التاريخية لهذا الاكتشاف الذي لا يمكن تعويضه، خاصة وأن الإجمالي للقطع الذهبية يبلغ 700 قطعة ويعكس التراث النادر والفريد. تصنع القطع من قبل المؤسسة المعروفة باسم “دالونيجا” والتي كانت تقوم بصك القطع الذهبية فقط في ولاية جورجيا بين عامي 1838 و 1861.