فرصة مش هتتعوض.. الحكومة تعلن طرح شقق سكنية بمقدم 15% فقط في 8 محافظات

كشف صندوق التنمية الحضرية، والتابع لمجلس الوزراء، عن البدء في طرح المرحلة الثانية من الوحدات السكنية الموجودة في نطاق 8 محافظات مصرية، وهي القاهرة، القليوبية، الشرقية، كفر الشيخ، والدقهلية، سوهاج، الفيوم، المنيا، مشيرًا إلى أن الواحدت سيتم تسليمها كاملة المرافق خلال عام واحد من الآن وتشطيب سوبر لوكس.

طرح وحدات سكنية في 8 محافظات

في هذا الصدد، قال الصندوق بأن الوحدات يبدأ سعرها من 900 ألف جنيه ويصل حتى 4 مليون و600 ألف جنيه، وفي حال قيام المشتري بسداد تمن الوحدة بشكل فوري يحصل على خصم يصل لنحو 8% من القيمة الإجمالية للوحدة.

وأوضح صندوق التنمية الحضرية، بأن هناك فترات سداد تتناسب مع جميع الفئات، حيث يقوم المواطن بدفع نحو 15% كمقدم لجزء الوحدية والباقي على أقساط تصل لنحو 5 سنوات كاملة.

طريقة حجز الواحدات السكنية الجديدة

أشارت التقارير الإعلامية بأن صندوق التنمية الحضرية قد خصص رقم خط ساخن من أجل أن يتمكن المواطنين من التواصل مع المسؤولين عن الحجز من خلاله وهو 15444، ويجب على المواطن الراغب في حجز الوحدة التواصل مع هذا الرقم والاستفسار عن أي شيء يخص وحدات صندوق التنمية الحضرية ومعرفة ما هي شروط حجز الوحدات وطريقة السداد وباقي التفاصيل التي تهم الراغبين في الخصول على وحدة سكنية في مشروعات صندوق التنمية الحضرية.

وبحسب التقارير، فإن عدد الوحدات السكنية المطروحة خلال المرحلة الثانية من المشروع تصل لنحو 3000 وحدة جاهزة التشطيب “سوبر لوكس” وعلى أعلى مستوى.