«ربنا يعوض عليهم».. ”الإمارات تطلب من هؤلاء المقيمين سرعة مغادرة أراضيها في الحال“ .. أعرف السبب!!؟

صرحت دولة الإمارات العربية المتحدة عن مجموعة من التشريعات الجديدة والتي ستطبق على كل من الأجانب المقيمين والزوار وسيتم إلغاء المهلة الإضافية المتاحة بعد إنقطاع صلاحية التأشيرة حيث كانت تمنح دولة الإمارات مده 10 أيام فوق تاريخ إنتهاء التأشيرة ولكن الآن يلزم علي الأجانب والزوار مغادرة البلاد قبل نفاذ مده التأشيرة وهذا القرار يهدف إلى تنظيم فهم الأنظمة المختصة بتأشيرات الزيارة في الإمارات للمغتربين .

أصدرت دولة الإمارات قانوناً حديثاً بشأن مدة الرخصة

ركزت دولة الإمارات العربية المتحدة على تنفيذ نظام جديد خاص بالتأشيرات لعده أسباب وبالرغم من ذلك يظن البعض أن هذا النظام يعرقل الأمور أمام الزائرين والمقيمين الأجانب ولكن يعتقد البعض الآخر أن تطبيق هذا النظام يساعد في تنظيم عملية الدخول إلى الدولة بشكل أفضل مع العلم أن الفتره التي تقدمها الإمارات للمقيمين وللزوار الأجانب لها العديد من الفوائد منها :

  • منح الزوار حرية الإختيار ووقت لتعديل خططهم سواء كانوا يرغب في مد فترة الإقامة أو تبديل توقيت السفر من دولة الإمارات وهذه الامتيازات تعطي للزوار شعور بالأمان والطمأنينة من ناحيه السلطات وتعزز وتنمي التعاون بينهم وبين حكومة الدولة.«ربنا يعوض عليهم».. ”الإمارات تطلب من هؤلاء المقيمين سرعة مغادرة أراضيها في الحال“ .. أعرف السبب!!؟

النظم الحديثة لتأشيرات الدخول للإمارات

يساور القلق بعض الزوار والمقيمين الأجانب تجاه التعديل الذي تجريه دولة الإمارات العربية المتحدة على نظام تأشيرات الدخول ويعود سبب هذه التعديلات إلى محاولة الحكومة الإماراتية لتحسين أدارة الزيارات بصوره أفضل ومن شأن هذه التعديلات والتغييرات خلق توازن يلبي حاجات الزوار والمقيمين الأجانب ويسهل الإجراءات الإدارية من جانب الحكومة الإماراتية.