بشير التابعي يطلق تصريحات نارية: جوميز كان يرغب في الهزيمة في المباريات السابقة.. ونجح في ذلك أمام سموحة!! فيديو

بشير التابعي، نجم الكرة المصرية السابق، أدلى بتصريحات حادة حول الأداء السلبي لجوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك. ومن خلال حديثه في برنامج بوكس تو بوكس، أكد أن جوميز كان يسعى وراء الخسارة منذ فترة، مشيرًا إلى أنه قد فشل في تحقيق الفوز مرات عديدة. كما تحدث التابعي عن أداء بعض اللاعبين مثل محمود علاء ومحمود متولي وياسر حمد. وختم حديثه بالحديث عن مواجهة نهائي الكونفدرالية والتحدي الذي ينتظر الزمالك.

أكد بشير التابعي، النجم المصري السابق، أن المدير الفني الحالي للزمالك، جوزيه جوميز، كان يحاول الخسارة منذ مباراة مبكرة، وقد بذل جهدًا كبيرًا ولكنه لم ينجح إلا في مباراة واحدة ضد سموحة. وأوضح أن الزمالك تخطى العقبات بفضل اللاعبين على الرغم من أخطاء المدرب البرتغالي.

وأضاف التابعي، خلال حديثه في برنامج “بوكس تو بوكس” على قناة etc: “لا أعرف سبب محاولة جوميز الخسارة في مباراة الزمالك وسموحة، وكيف ساعد على الهزيمة، وأظهر أيضًا تقديره للمدرب أحمد سامي”.

وأوضح: “معلول كان لديه عوامل تساعد على التألق وبناء تاريخه مع الأهلي، وهو لاعب ملتزم وطموح. وبعد إصابة شكري بقطع الرباط الصليبي، أصبح من الضروري تحديث عقده”.

وأشاد التابعي بمحمود متولي الذي أظهر أداءً مميزًا وبدأ الهجمات بشكل رائع، مشيرًا إلى أن غيابه بسبب الإصابات كان قدريًا. وأثنى على محمد عبدالمنعم لتسليمه واستقباله المتميز وبناء الهجمات.

وفيما يتعلق بالنهائيات، شدد التابعي على أهمية دعم اللاعبين وتحفيزهم للنضال من أجل الفوز. وأشار إلى أن اللاعبون سيكونون دائمًا إلى جانب الفريق بينما قد يرحل المدرب، ودعا الفريق بأكمله إلى بناء تاريخهم مع الزمالك من خلال الفوز بالبطولة.