بشرى سارة من مصر للطيران.. احصل على خصم 50% على التذكرة في هذه الفترة

زفت شركة مصر للطيران بشرى سارة عن تقديم تخفيضات على الرحلات الدولية غدا 7 مايو، إذ يمكن للراغب في السفر على الخطوط مصر للطيران توفير كميات كبيرة من سعر التذكرة، وذلك احتفالًا بالعيد 92 على إنشاء الشركة الوطنية مصر للطيران وهي فرصة يمكن اغتنامها.

تخفيضات على سعر تذكرة مصر للطيران

وأعلنت مصر للطيران عن تخفيضات تصل إلى 50 في المائة من سعر التذكرة للعملاء على الرحلات الدولية يوم 7 مايو، على أن يكون السفر، خلال الفترة من 7 مايو حتى 31 أكتوبر 2024، ولفتت الشركة إلى أنه يمكن الفوز أيضا الفوز بألف ميل إضافي في حال حجز التذكرة من 7 مايو لمسافري الرحلات الدولية فقط مع تطبيق باقي الشروط والأحكام على الجميع.

بشرى سارة من مصر للطيران.. احصل على خصم 50% على التذكرة في هذه الفترة
بشرى سارة من مصر للطيران.. احصل على خصم 50% على التذكرة في هذا اليوم

برنامج المسافر الدائم

ولفتت مصر للطيران إلى أنه يمكن لراغبي السفر الدخول والاشتراك في برنامج المسافر الدائم من خلال زيارة الموقع.

وعلى جانب آخر تقول مصر للطيران أن المعلومات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود تقصير من بعض الموظفين أدى إلى وجود زحام المسافرين للغردقة، بصالة مطار القاهرة، لا أساس لها من الصحة ولا تمت للواقع بصلة بل هو عبارة عن واقعة قديمة جرى نشرها الفترة الجارية، وكانت لوجود عطل فني في الطائرة  رقم MS4413، وذلك بعد إقلاعها من مطار برج العرب إلى مطار جدة.

ودعت مصر للطيران المواطنين ووسائل الإعلام لضرورة تقصي الحقائق قبل نشر أى معلومة والتواصل معها عبر المنصات المختلفة لتوضيح الأمر منها لإثارة البلبلة والرأى العام والتأثير سلبيا على الشركة التي تعتبر مصدر دخل قومي للبلاد من العملات الأجنبية.