تعليق ناري من مدحت شلبي على بيان الزمالك ضد أخطاء التحكيم ويوجه رسالة قوية للإدارة!! تحكيم ويوجه قوية للإدارة!!

مقدمة:
أدلى الإعلامي الشهير مدحت شلبي بتعليقات حادة حول بيان نادي الزمالك بخصوص الأخطاء التحكيمية التي تعاني منها الفريق في مباريات الدوري. وقد أعرب شلبي عن عدم ارتياحه لبعض الجمل التي وردت في البيان، وناقش الجدل حول تأثير الأخطاء التحكيمية على نتائج المباريات ومسار الفريق. تابع معنا لمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع المثير للجدل.

الإعلامي مدحت شلبي علق على بيان نادي الزمالك الذي يشير إلى الأخطاء التحكيمية التي تحدث خلال مباريات الدوري. وجاءت تصريحات شلبي في برنامج “يامساء الأنوار” على قناة MBC مصر، حيث أكد أنه لم يعجبه بعض العبارات الموجودة في بيان الزمالك. وعبر عن عدم ارتياحه لجملة “يتولد لدينا الشعور بفرضية التعمد والتأثير على نتائج المباريات” التي وردت في البيان.

وأوضح شلبي أن ما سيقوم به المجلس في خطواته التالية لم يعجبه أيضًا، مشيرًا إلى أنهم ليسوا في عصر يمكن تعويده على الأخطاء، ولماذا يتم إلقاء اللوم على الحكم وعدم التحمل. كما أشار إلى أن إصدار البيانات من الإدارات يأتي كعملية للهدوء والتهدئة للجماهير في حالة الإخفاقات.

واستنكر شلبي أحداث المباراة الأخيرة بين سموحة والزمالك، حيث أكد أن الحكم أخطأ في تحديد الهدف والطرد الخاطئ لحسام حسن وعزا الخطأ إلى التشكيل الذي وضعه المدير الفني للزمالك. وقد سلط الضوء على انتقاداته للجماهير ودورها في تهدئة الأمور في مثل تلك الحالات.