مستحيل تصدق اللي هيحصل لجسمك!.. اضف الفول السوداني إلى الشاي مرة يوميًا ومش هتصدق النتائج المذهلة!

انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعية أخبار حول مشروب شهي وذو فوائد مغذية، وهو عبارة عن شاي مضاف إليه الفول السوداني و تحدث الكثير من الناس وبعض الاختصاصين الطبيين عن هذا المشروب الغني بالفيتامينات والمعادن بنسب مرتفعة، وعن نكهته الممتازة التي تدفعك لاستهلاكه مرة أخرى ابق معنا لتكتشف المزيد حول هذا الخبر بمزيد من التفاصيل الدقيقة.

شاي الأسود بالفول السوداني

يُشكل شراب الشاي المضاف إليه الفول السوداني واحداً من أبرز العصائر التي تُسهم في تعزيز وظائف القلب الصحية و يحوي هذا المشروب نسبة عالية من مقاومات التأكسد، ويُساعد كذلك في تنظيم الوزن كما يلعب دوراً في الوقاية من العديد من الأمراض المزمنة التي قد تصيب الإنسان، مثل مرض السكري وأمراض القلب المتعددة بالإضافة إلى ذلك، يُساهم في حماية الجسم من مختلف أنواع السرطان، ويعمل على تحسين صحة الجلد، مع المساعدة في خفض مستويات ضغط الدم المرتفع.

يعمل شراب الشاي مع السوداني على تقليل مظاهر العجز الذي يتكشف مع تقادم الزمن، ويسهم أيضاً في خفض الوزن الزائد بشكل واضح ويعود ذلك إلى توليده إحساساً بالامتلاء لأوقات طويلة نتيجة احتوائه على الكربوهيدرات ومع ذلك، من المستحسن تناول هذا الشراب باعتدال لتفادي الآثار المعاكسة.

كيفية تحضير شاي الفول السوداني

يمكنك تحضير كوب من شاي الفول السوداني باتّباع الخطوات التالية:

  • أضف حفنة من حبات الفول السوداني بعد إزالتها من القشارة إلى كأس من الشاي، مع إضافة نصف ملعقة صغيرة من الشاي وتحليته بالسكر حسب ما تفضل.
  • صب الماء الساخن عليه، ويمكنك أيضاً تعزيز الفوائد الغذائية للمشروب بإضافة القليل من الحليب المكثف المحلّى إليه.