عاجل.. رسميا: تعديل موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، موافقته على طلب الاتحاد المصري لكرة القدم، بتعديل موعد مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم المقبلة المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك عام 2026.

تعديل موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو

وجاءت موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بناء على الخطاب الذي أرسله اتحاد الكرة بناء على طلب الجهاز الفني بقيادة حسام حسن وإبراهيم حسب مدير المنتخب الأول لكرة القدم، وبعد الاتصالات التي أجريت في الساعات الماضية.

وطالب حسام حسن وجهازه الفني، إقامة مباراتي مصر أمام بوركينافاسو، وغينيا بيساو، أحد يومي 6 و10 يونيو أو 7 و11 يونيو لتوسيع الأيام بين المباراة الأولى والثانية بدلا من إقامتها في 7، و10 من نفس الشهر،  لمنح لاعبي المنتخب راحة بسبب ضيق الوقت بين المباراتين.

موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو بعد التعديل

ووافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على إقامة مباراة مصر مع منتخب بوركينا فاسو يوم الـ 6 من شهر يونيو المقبل بدلا من 7 يونيو على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم المقبلة، على أن تقام مباراة غينيا بيساو في موعدها المقرر لها في 10 يونيو ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات.

محمد صلاح ينضم إلى منتخب مصر

في نفس السياق، كان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد أعلن عن انضمام محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي إلى معسكر منتخب مصر المقبل في شهر يونيو لخوض منافسات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال وزير الشباب والرياضة في تصريحات إذاعية، أنه على تواصل مستمر محمد صلاح، مشيرا إلى أنه سينضم إلى المعسكر المقبل في شهر يونيو.