مفاجأة.. بطل ألمانيا يدخل في مفاوضات قوية لضم رونالدو من النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن احتمالية رحيل اللاعب الأسطورة كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي عن صفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، إلى أحد أندية الدوري الألماني.

بطل ألمانيا يقترب من ضم رونالدو

وذكرت صحيفة سبورت سكيدا، أن فريق بايرليفركوزن بطل الدوري الألماني هذا الموسم، والذي يقوده تشابي ألونسو المدير الفني للفريق، دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب البرتغالي رونالدو مهاجم النصر السعودي لضمه في الميركاتو الصيفي القادم.

وأشارت الصحيفة إلى أن بطل الدوري الألماني دخل في مفاوضات مع رونالدو بتوصية من المدرب ألونسو بسرعة ضم اللاعب لتدعيم صفوفه بداية من الموسم الجديد،  لا سيما وأن فريقه أمام تحدي جديد بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، وتحدي أخر بالحفاظ على لقب الدوري الألماني، الذي أحرزه الفريق بدون أي خسارة حتى الآن.

رقم قياسي ينتظر كريستيانو رونالدو في السعودية

على جانب آخر، بات اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي، على أعتاب التاريخ مع فريق النصر السعودي، بتسجيل رقم قياسي غير مسبوق في تاريخ الدوري السعودي، حيث اقترب من تحطيم الرقم الخاص باللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله  لاعب اتحاد جدة كأثر لاعب تسجيلا للأهداف خلال موسم واحد في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين بـ 34 هدفا، حيث سجل رونالدو حتى الآن 33 هدفا ويتبقي نحو 3 مباريات كاملة حتى نهاية الموسم ويحتاج لـ هدفين لتحطيم هذا الرقم.

ويحتل فريق النصر، المركز الثاني في جدول الدوري السعودي دوري روشن برصيد 77 نقطة بعد  فوزه أمس على فريق الأخدود،  خلف فريق الهلال صاحب الصدارة برصيد 83 نقطة واقترب من تحقيق اللقب، في حين يأتي فريق اتحاد جدة في المركز الخامس برصيد 50 نقطة.