“صفقة مونديالية”.. الأهلي ينجح في التعاقد مع سفاح أفريقيا مقابل 2 مليون دولار

يستعد مجلس ادارة النادي الاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بالتعاون مع لجنة التخطيط لتجهيز قائمة اللاعبين المرشحين لارتداء الفانلة الحمراء في الميركاتو القادم، وتنتظر ادارة المارد الاحمر انتهاء الفريق من خوض نهائي بطولة دوري بأبطال أفريقيا أمامنادي الترجي التونسي للاجتماع مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق وعرض الاسماء المرشحة للانضمام الى الاهلي بداية من الموسم المقبل.

الأهلي يحسم صفقة سوبر

وأعلنت بعض المصادر المقربة من الجهاز الفني بأن السويسري مارسيل كولر، قد أوصى لجنة التخطيط بتدعيم خط الدفاع بالاضافة إلى التعاقد مع مهاجم اجنبي قوي لتعويض رحيل موديست، وهذا بعدما استقر مجلس الادارة علي رحيله عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم بعد الأداء المخيب للامال الذي ظهر عليه اللاعب منذ انضمامه للفريق.

وبالفعل ظهرت الأنباء صباح اليوم، عن نجاح إدارة الأهلي حسم صفقة المهاجم الجديد بعد التواصل مع اللاعب محمد كوناتيه، لاعب نادي جروزوني الروسي، والمتألق بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

وأشارت التقارير، بأن اللاعب قد أبدى موافقة رسمية على ارتداء فانلة النادي الأهلي في الصيف المقبل، وهذا بعدما تم التنسيق بينه وبين إدارة القلعة الحمراء على الأمور الشخصية وخاصة الراتب ومدة التعاقد، مؤكدة بأن الصفقة ستكلف خزائن الأهلي نحو 2 مليون دولار.

مدافع جديد يقترب من الأهلي

وعلى جانب اخر كشفت بعض الاخبار عن اقتراب الأهلي من حسم صفقة مدافع جديد لتدعيم الخط الخلفي قبل الاستعداد لبطولة كأس العالم للأندية والمقامة فى الولايات المتحدة الامريكية في العام القادم والتى يمثل فيها الاهلي القارة السمراء بجانب كل من صن داونز والترجي التونسي بالاضافة الى الوداد المغربي.

واقترب مسؤولي الشياطين الحمر من الحصول على توقيع نجم فريق زد المدافع مصطفى العش، وذلك مقابل انتقال محمد الضاوي كريستو اللاعب التونسي لصفوف نادي زد على سبيل الاعارة.