“مفاجأة سارة لجماهير الأهلي”..عودة ثلاثي الفريق لقائمة الفريق قبل لقاء البلدية بالدوري 

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر عن قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة في الدوري، والتي شهدت عودة ياسر إبراهيم “مدافع الفريق” بعد تعافيه من إصابة في العضلة الخلفية، بالإضافة إلى عودة الثنائي علي معلول وبيرسي تاو بعد حصولهم على راحة في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة.

ما هي قائمة الأهلي لمباراة البلدية ؟

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير، الزنفلي، مخلوف.
  • خط الدفاع: ياسر إبراهيم، ربيعة، محمود متولي، معلول، عمر عبد الواحد، هاني، أكرم توفيق.
  • خط الوسط: مروان عطية، رضا سليم، إمام عاشور، نيدفيد، محمد الضوي كريستو، الشحات، أفشة.
  • خط الهجوم: موديست، كهربا، بيرسي تاو.

مباراة الأهلي وبلدية المحلة بالدوري المصري

تعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة التي ستقام في الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري، مهمة في رحلة الفريق الأحمر لتصحيح مساره في المسابقة المحلية، من خلال تحقيق الانتصارات والتقدم نحو الصدارة، إلى جانب رغبته في التتويج بدوري أبطال إفريقيا بعد التأهل للمباراة النهائية حيث سيواجه الترجي التونسي.

وتعد مباراة بلدية المحلة مع الأهلي هي الاختبار الأخير للفريق قبل السفر إلى تونس لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

في آخر مباراة له في الدوري حقق الأهلي الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 4-1، بينما خسرت بلدية المحلة أمام الاتحاد السكندري بنتيجة 1-2 في الجولة الأخيرة.

يحتل الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعد خوضه 14 مباراة، حيث حقق خلالها 9 انتصارات وتعادل في 3 مباريات وخسر مرتين، سجل لاعبوه 33 هدفًا واستقبلوا 15 هدفًا.