حقيقة تعرض الفنان لطفي لبيب لإصابة بشلل نصفي

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، أنباء عن تعرض الفنان لطفي لبيب لوعكة صحية شديدة، أصيب على إثرها بشلل نصفي أدي إلى جلوسه في المنزل والابتعاد عن الأعمال الفنية خلال الفترة الأخيرة.

حالة لطفي لبيب الصحية

وكشف مدير أعمال الفنان لطفي لبيب، في تصريحات صحفية، حقيقة تعرض لإصابة شلل نصفي، حيث أكد أن كل ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، مضيفا أن ” الأستاذ لطفي زي الفل ومتعاقد على فيلمين وبيصور فيهم حاليا، ومفيش كل الكلام اللي بيتقال ده”.

وأضاف مدير أعمال لطفي لبيب في تصريحاته: “الفنان متعاقد على فيلم نور الريس بطولة مصطفى كامل، وهيدخلوا التصوير قريبا، وبيصور حاليا فيلم مع مصطفى خاطر اسمه نحو أمية، وكان المفروض عنده تصوير بكره بس تأجل كام يوم لأسباب إنتاجية، إنما هو تمام وزي الفل ومفيش أي مشاكل صحية أو أمراض خطيرة زي ما بيتقال”.

آخر أعمال الفنان لطفي لبيب

وكان الفنان لطفي لبيب قد شارك في مسلسل تل الراهب والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي مع الفنان محمد رياض وأيتن عامر، وشاركه كلا من “أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله محموج، ميرهان حسين، مي القاضي، محمد البكري، وليد فواز، طارق عبد العزيز، محسن منصور، محمد عز، نور فخري، وغيرهم”، والمسلسل من تأليف طارق بركات، وإخراج عصام الأعصر.

ويشارك الفنان لطفي لبيب في فيلم ” نور الريس”، مع الفنان مصطفي كامل وعمرو عبد الجليل، ورانيا التومي وغيرهم، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، وتوقف التصوير خلال الفترة الأخيرة بسبب أزمات وخلافات بين مخرج العمل والفنان مصطفي كامل نقيب الموسيقيين والذي أدت لاعتذار المخرج عن العمل وتجري الشركة المنتجة التعاقد مع مخرج آخر لاستئناف التصوير قريبا.