خلاص القصة خلصت.. الأهلي يعلن احتراف نجم الفريق في الخليج بـ2 مليون دولار

أكدت تقارير صحفية بأن النادي الأهلي قد تمكن من التوصل لاتفاق مع لاعب الفريق، على الرحيل في نهاية هذا الموسم وخوض تجربة احترافية بعيدًا عن أسوار القلعة الحمراء، وذلك في أعقاب وصول عرض رسمي إلى اللاعب من قبل أحد الأندية الخليجية بمقابل مادي يتجاوز 2 مليون دولار.

الأهلي يقرر الاستغناء عن نجم الفريق

أشار مصدر مسؤول داخل القعلة الحمراء، بأن هناك رغبة حقيقية من قبل أحد الأندية الخليجية بالحصول على توقيع محمد مجدي أفشة، نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، حيث اتفق الأخير مع اللاعب ووكيل أعماله على الرحيل بعد نهاية هذا الموسم بسبب أزمة “أفشة” مع مدربه السويسري مارسيل كولر.

ووفقًا لبعض المصادر، فإن العرض الخليجي وصلت قيمته ما بين 1.5 مليون دولار و500 ألف كإضافات، وهو ما جعل إدارة الأهلي توافق بشكل مباشر على بيع اللاعب.

وأشارت بعض التقارير بأن اللاعب قد اقتنع بوجهة نظر الإدارة، وبات يشعر بأن مكانه في الفريق لم يعد موجود، ومن الأفضل له الرحيل وخوض التجربة الاحترافية، وربما العودة من جديد لصفوف الأهلي بعد فترة، وخاصة بعد خلافاته الأخيرة مع السويسري مارسيل كولر، والذي قرر استبعاده من المباريات في الآونة الماضية.

الجدير بالذكر بأن “أفشة” لن يكون هو اللاعب الوحيد الذي سيغادر جدران الأهلي في الصيف المقبل، فهناك أكثر من اسم بات مرشح فوق العادة للرحيل عن ملعب مختار التتش، وعلى رأسهم مهاجم الفريق محمود عبد المنعم كهربا، وكذلك الفرنسي أنتوني موديست بالإضافة إلى قلب الدفاع محمود متولي.