ألحق خزن.. انقطاع المياه لمدة 6 ساعات في هذه المناطق الحيوية وتحذير هام للمواطنين

تعلن شركات المياه بشكل دوري عن انقطاع محتمل في مياه الشرب، وذلك حتى يتمكن المواطنين من تدبير احتياجاهم من المياه بشكل مبكر، وخاصة في حال ما إذا كان هذا الانقطاع قد يستمر لساعات بسبب وجود أعمال صيانة أو إصلاحات في محطات المياه بهدف تحسين الخدمات التي تقدم للمواطنين.

انقطاع المياه لمدة 6 ساعات بهذه المناطق

قالت شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد، بأنها قد قررت إجراء عملية تجديد وإحلال في محطة مياه البداري، وذلك لــ4 محابس بقطر 500 مم وهذا ضمن خطة الإحلال والتجديد السنوية.

ووفقًا للتقارير، فقد أكد المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، بأن الفترة الحالية تشهد استكمال خطة الإحلال والتجديد بتغيير (٤) محابس.

وأوضحت الشركة في بيان رسمي بأن هذا الأمر قد يتسبب في ضعف المياه في الأدوار العليا بقرى مدينة البداري، وذلك بدءًا من يوم السبت الموافق 11 مايو 2024، من الساعة العاشرة مساءًا وحتى الساعة الرابعة فجرًا من يوم 12 مايو، وربما يمتد لأكثر من ذلك بقليل وفقًا للخطة الموضوعة من أجل تغيير المحابس، وهذا نظرًا لاعتماد التغذية على انتاجية المحطات.

وأشارت الشركة بأنها حريصة على التنبيه بشكل مبكر، حتى يتمكن كل المواطنين في مركز مدينة البداري من توفير احتياجاتهم من المياه بشكل مبكر، وهذا بجانب توفير سيارات مياه صالحة للشرب في نطاق المناطق المتآثرة، ويمكن طلبها من خلال الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضى، أو من أي محمول 01280733990، أو على رقم 01285000125 والواتس01206179891.