كولر مش عاوزه.. سموحة يقترب من ضم نجم الأهلي في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي سموحة السكندري، فتحوا خطوط من المفاوضات مع المسؤولين في النادي الأهلي، من أجل ضم اللاعب كريم الدبيس الظهير الأيسر في الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري.

سموحة يقترب من ضم نجم الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن سموحة يرغب في ضم اللاعب كريم الدبيس، خلال الميركاتو الصيفي القادم، لا سيما بعد خروجه من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال الفترة الأخيرة، ولم يعتمد عليه حتى في وقت إراحة اللاعب التونسي علي معلول، حيث اعتمد على اللاعب البديل عمر كمال عبد الواحد على الرغم من أنه لا يلعب بالقدم اليسري.

وأوضحت التقارير،  أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، طالب من لجنة التخطيط الموافقة على رحيل اللاعب كريم الدبيس في نهاية الموسم الجاري على سبيل الإعارة من أجل اكتساب الخبرات، مشيرا إلى أنه ينقصه الكثير من الخبرات خاصة فيما يتعلق بالأدوار الدفاعية وهو السبب الذي دفعه لاستبعاده من المباريات على الرغم من الحاجة لظهير أيسر بديلا لمعلول.

على جانب آخر، أغلق النادي الأهلي بقيادة كولر، ملف الدوري بعد فوزه مساء أمس السبت على فريق بلدية المحلة ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من المسابقة والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، ليحتل المركز الخامس بـ 33 نقطة وله 5 مباريات مؤجلة.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق الاستعدادات الخاصة بالمباراة الأهم هذا الموسم، عندما يواجه فريق الترجي  التونسي في ذهاب دور نهائي أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم السبت المقبل 18 مايو الجاري على ملعب رادس بتونس في تمام الساعة العاشرة مساءا، حيث يرغب المارد الأحمر في تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على حصد اللقب في مباراة العودة على استاد القاهرة يوم الـ 25 من الشهر الجاري.