“متجيش تقول معرفش”.. احذر هذا الأخطاء تفعلها عند سحب المال من ماكينة الصرافة تؤدي إلى سحب الفيزا!.. يارتني عرفتها!!

 

تعرف على مشكلة ماكينة الصرف الآلي، حيث أصبحت المعاملات المالية اليومية وجميع تحركاتها تعتمد على التكنولوجيا أيضًا. جميع طرق سحب الأموال الآن والحصول عليها أصبحت تعتمد على الفيزا والصراف الآلي أيضاً. ولذلك أصبحت هذه المعاملة روتيناً يومياً خلال اليوم، فعند ظهور مشكلة سحب تأشيرة أو غيرها… مشاكل أمام الصراف الآلي. ويجب أن تعرف كيفية القيام بها جميعها بسهولة حتى لا تتعرض للسرقة أو عدم الحصول على المال عندما تحتاج إليه. ومن خلال موقعنا المتميز بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

 

تعرف على مشكلة ماكينة الصراف الآلي وأهمية الإيصال الذي يخرج منها

“حتى لو المكنة بلعتها”.. طريقة سهلة لاستعادة الفيزا عند سحبها من ماكينه الصرف الآلي..جربها وهتدعيلي شوف بنفسك !!

ومن المعروف أنه بعد إتمام أي معاملة، يتم استخراج إيصال هذه المعاملة من الصراف الآلي. ولهذا الإيصال أهمية كبيرة لأنه دليل قوي في حالة حدوث أي مشكلة في الجهاز. إذا عند سحب بطاقة الفيزا يكون لديك دليل على المعاملة التي قمت بها ولكن يجب عليك التخلص منه. حسنًا حتى لا يحصل عليها أحد ويستغل أي بيانات تتعلق بك فيها

 

تعرف على أهمية وجود كاميرات مراقبة في أجهزة الصراف الآلي

 

تكمن أهمية وضع كاميرات مراقبة على ماكينة الصراف الآلي في مراقبة كل ما يحدث فيه، وفي حالة حدوث أي مشكلة يتم مراجعة هذه الكاميرات، ولكن عند اختراقها تصبح مشكلة أكبر لأن المتسلل سيتمكن من رؤية كلمة المرور وغيرها من المعلومات الخاصة الهامة.