فرمان ناري من كولر.. الأهلي يعلن فسخ عقد نجم الفريق ورحيله عن النادي رسميًا

أكدت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد حدد أسماء اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهذا في ظل وجود رغبة قوية من الجهاز الفني في استبعاد بعض اللاعبين وتعويضهم بالتعاقد مع أسماء مميزة في عدة مراكز في الميركاتو الصيفي القادم.

الأهلي يفسخ عقد نجم الفريق

قالت تقارير صحفية بأن مجلس إدارة القلعة الحمراء قد وافق على فسخ التعاقد مع اللاعب محمود متولي، نجم خط وسط الشياطين الحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وهذا على خليفة الخلاف الذي وقع بينه وبين المدرب مارسيل كولر في إحدى تدريبات الفريق.

وكان “متولي” قد أبدى استياءه من عدم مشاركته في المباريات حتى ولو كان جاهز بدنيًا، ولكن المدير الفني قد تحدث مع اللاعب وقال بأن عدم الجاهزية البدنية هي السبب الأساسي في عدم مشاركته مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

كولر يصدم نجم الأهلي

بعدها طالب مارسيل كولر من الإدارة بسرعة الاستغناء عن اللاعب وعرضه للبيع في الميركاتو الصيفي القادم، وفي حال فشل تلك الخطوة، فسيتم فسخ التعاقد بالتراضي والسماح لمتولي بخوض تجربة جديدة بعيدًا عن أسوار الشياطين الحمر.

ومن المتوقع بأن يحاول مسؤولو الأهلي وضع اللاعب ضمن أي صفقة تبادلية ستحدث في الصيف المقبل، ولكن في حال فشل تلك الخطوة، فسيتم فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي يبحث خلال الميركاتو المقبل عى التوقيع مع مدافع سوبر لتعويض الرحيل المحتمل لبعض نجومه في الخط الخلفي، وعلى رأسهم محمد عبد المنعم والمتوقع بأن يرحل لخوض تجربة احترافية في الصيف وكذلك محمود متولي.