المملكة على بعد ساعات من أسوأ كارثة في تاريخها… والدفاع المدني يحذر سكان هذه المناطق من خطر وشيك !

تعرف المملكة العربية السعودية على تقلبات جوية مختلفة خلال فصل الشتاء، وفي هذا السياق تعرضت منطقة جازان لموجة غبار كثيفة نتيجة للرياح الهابطة من السحب الرعدية العميقة. تسببت هذه الظروف الجوية في تدني مستوى الرؤية وتأثرت المناطق الجبلية شرق المدينة والتحرك نحو الساحل. وصدرت تحذيرات من السلطات للمواطنين والمقيمين بضرورة توخي الحذر في ظل هبوب العواصف الرملية وهطول الأمطار المصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد.

موجة غبار تضرب جازان بسبب الرياح الهابطة من السحب الرعدية العميقة، تسبب تدني الرؤية في المناطق الجبلية شرق المدينة والتحرك نحو الساحل مما أثر على المسافرين.

السلطات تصدر تحذيراً للمواطنين والمقيمين بسبب التقلبات الجوية، وتحث على توخي الحذر خلال هبوب العواصف الرملية وتساقط الأمطار.

من ناحية أخرى، نيمار يثير ضجة في جماهير الهلال بتصريح مفاجئ عن عودته، وجيسوس يبدأ بإجراءات رادعة ضده.

من جهة أخرى، المركز الوطني للأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة وغبار وزخات من البرد، مسببة سيولاً على مناطق عدة بالمملكة.

علي الفضاله يدلق النار على الجميع حول حل مجلس الأمة في الكويت في تصريح مثير، بينما تتحقق توقعات العرافة ليلى عبد اللطيف بالفعل مما يثير الرعب في السعودية من الخطر القادم.

تحذيرات السلطات من التقلبات الجوية والعواصف الرملية والأمطار تأتي في ظل تشكل موجة غبار كثيفة تؤثر على عدة مناطق في المملكة العربية السعودية، مما يجعل الحذر واليقظة ضروريين للمواطنين والمقيمين. من المتوقع هطول أمطار رعدية غزيرة مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على عدة مناطق أخرى. يجب أن يستعد السكان لهذه الظروف الجوية السيئة واتباع إرشادات السلطات المحلية للوقاية من أي مخاطر محتملة.