«الغش وصل لكده».. غش في بيع الوراك البانية بأخبث طريقة متخطرش ع دماغ ابليس اعرفها ومتخليش حد يضحك عليك!

انتشرت طرق الاحتيال بشكل واسع، خاصة في بيع الدواجن مثل الدجاج، خاصة عندما يتم بيعها بأجزاء فردية في بعض الحالات كشف تاجر دواجن يدعى أشرف مصطفى أبو مصطفى عن طريقة احتيال شائعة في بيع أرجل الدجاج وأجزاء أخرى، وذلك خلال فيديو نشره على حسابه الرسمي على فيسبوك، حيث شرح لعميل كيفية التلاعب في عملية بيع الدواجن، مما يؤدي لرفع سعر بيع الأفخاذ والبانيه بما يصل إلى 5 جنيهات.

الغش في بيع الطيور

أسعار الفراخ اليوم الجمعة 16 فبراير 2024 في السوق - بوابة الأهرام

تم تسجيل فيديو يُظهر تاجر الدواجن وهو يشرح لإحدى زبوناته كيفية التلاعب في بيع أجزاء الدجاج وزيادة سعر ورك الفراخة بمقدار 5 جنيهات أوضح التاجر أن سعر الورك الأول هو 15 جنيهًا و20 قرشًا، وبعد غسله بالماء، يصبح سعره 20 جنيهًا و60 قرشًا، معناه زيادة 5 جنيهات في السعر. في فيديو آخر، قدم تاجر الدواجن طريقة التلاعب في بيع أجزاء الدجاج واللانيه والحمام والفراخ والأرانب والبط الرومي أشار إلى أن هذه الطريقة تستند على تغيير الأسعار بمراحل معينة في عملية تحضير الطيور.

رغم التعليقات الشككية، أكد التاجر أنه لم يقم بتبديل ورك الفراخة بأخر واوضح أنه يعمل في مجال صناعة الدواجن وأن هذه الطرق تستخدم بوضوح من قبل بعض التجار حث المستهلكين على أن يبقوا حذرين ويتحققوا من الجودة والشفافية عند شراء منتجات الدجاج واللحوم في ختام الفيديو، تم إرسال رسالة للجمهور لعدم ترك الفرصة لأي شخص يحاول التلاعب والحرص على الشراء من بائعين ذوي ضمائر وشفافية.