مفاجأة.. فهد الأهلي مطلوب في أوروبا خلال الانتقالات الصيفية

كشفت تقارير صحفية، أن نجم من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقلى عرضا من أحد الأندية التركية للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، في ظل المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع المارد ومع منتخب بلاده.

نجم الأهلي يرحب بالرحيل

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب بيرسي تاو نجم النادي الأهلي تلقى عرضا للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي القادم من أحد الأندية في الدوري التركي لكرة القدم، وسط ترحيب من اللاعب في حال تلقيه عرضا بمقابل مالي كبير.

وأوضحت التقارير، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالأهلي ولجنة التخطيط، لا يمانعون في رحيل اللاعب بيرسي تاو، حال وجود عرض يليق بمستوى اللاعب والنادي الأهلي، واشترط المدرب كولر بالتعاقد مع بديل مناسب في حالة الموافقة على رحيله.

على جانب آخر، تسود حالة من التركيز الشديد على تدريبات الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، قبل السفر إلى تونس من أجل مواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب دور نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل 18 مايو الجاري على ملعب رادس.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بتونس من أجل تسهيل مهمة الفوز ببطولة إفريقيا الـ 12 في تاريخه، قبل مباراة العودة في استاد القاهرة الدولي والمقرر لها يوم السبت الموافق الـ 25 من شهر مايو الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

وكان الأهلي قد أغلق ملف الدوري الممتاز، بعد الفوز في 4 مباريات متتالية على الإسماعيلي والجونة والاتحاد، وآخرها الفوز على فريق بلدية المحلة يوم السبت الماضي بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة حسمها الأهلي في الوقت بدل الضائع.