وصية غالية من الزعيم.. أشرف زكي يكشف تفاصيل الحالة الصحية لعادل إمام

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الحالة الصحية للفنان عادل إمام بمناسبة حلول عيد ميلاده الـ 84 وبعد ابتعاده عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة بطلب منه، حيث ابتعد عن المشاركة في الأعمال السينمائية والدرامية منذ عام 2020 بعد تقديمه مسلسل فالنتينو.

تفاصيل الحالة الصحية لعادل إمام

وقال نقيب المهن التمثيلية خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفي ببرنامج صالة التحرير على قناة صدى البلد الفضائية، “اللي عايز يعرف تاريخ مصر يتفرج على أفلام عادل إمام”، مضيفا أن رحلة الزعيم متميزة جدا وممتعة فهو يمتلك شهرة عالمية قائلا “عادل إمام واحد من الأسماء القليلة على مستوى العالم اللي عمل تاريخ لنفسه”.

وعلق أشرف ذكي عن صحة الزعيم عادل أمام، حيث أكد أنه على تواصل دائم معه، فهو يتمتع بصحة جيدة قائلا “عادل إمام صحته زي الفل، وأحيانا ألاقي الفنان عادل إمام بيتصل بي ويطمئن على صحتي وأحيانًا أخرى يوصيني على الممثلين”.

ووجه زكي رسالة إلى الفنان عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده قال فيها: “قال كل سنة وأنت طيب يا زعيم، وعقبال 100 سنة صحة وسعادة وإبداع نتونس فيها بعطائك الكبير، ونحن دائما نحمل كل إبداعاتك في قلوبنا، وعطاؤك الكبير والممتد لا يغيب عن بالنا وخاطرنا”

تنظيم احتفالية بمناسبة عيد ميلاد عادل إمام

وأشار نقيب المهن التمثيلية إلى إمكانية تنظيم احتفالية بمناسبة عيد ميلاد الزعيم عادل إمام الـ 48، حيث قال “أتمنى تنظيم احتفالية كبيرة تليق بنجومية وتاريخ الفنان عادل إمام، بمناسبة عيد ميلاده هذا العام، فعلاقتي بالجميع طيبة وعلى مسافة واحدة من الكل”.

ومن المقرر أن يحتفل الفنان عادل إمام يوم الجمعة المقبل الموافق 17 مايو الجاري، بعيده ميلاده الـ 84، حيث حرص عدد كبير من الفنانين على تهنئته.