زلزال يضرب النادي الأهلي.. مدحت شلبي يكشف عن مفاجأة صادمة لجماهير الأحمر !!

كشف الإعلامي الرياضي مدحت شلبي، عن مفاجأة صادمة لجماهير القلعة الحمراء النادي الأهلي، وذلك بعدما أكد بأن نجم الفريق قد رفض تجديد عقده مع النادي خلال الفترة الأخيرة، ولا زال مصمم على فكرة خوض تجربة احترافية في الخليج بعدما تلقى عدة عروض من أندية كبيرة هناك، وهو الأمر الذي شكل أزمة كبيرة داخل جدران ملعب مختار التتش.

نجم الأهلي يرفض التجديد

قال “شلبي” خلال تصريحات إعلامية، بأن النادي الأهلي يرغب في تجديد عقد محمد الشناوي، واستمراره كحارس أول مع الفريق خلال الفترة المقبلة، ولكن الحارس الدولي هو من يرفض التجديد حتى هذه اللحظة.

وأكمل مدحت شلبي تصريحاته ليؤكد بأن كولر قد وضع الشناوي ضمن قائمة الفريق المسافر إلى تونس صباح يوم الغد الأربعاء، ولكن يبدو بأن اللاعب يعرف جيدًا بأنه سيكون احتياطيًا لمصطفى شوبير في تلك المواجهة بنهائي دوري أبطال أفريقيا”.

وختم الإعلامي الرياضي تصريحاته ليؤكد بأن الأيام المقبلة سوف تكشف عن مفاجآت كبرى تخص مستقبل محمد الشناوي، مؤكدًا بأن عقد اللاعب مع النادي الأهلي ينتهي بعد نهاية الموسم القادم، والحارس الدولي سيكون بإمكانه التوقيع لأي فريق آخر بشكل مجاني في شهر يناير المقبل.

موعد مباراة الأهلي والترجي بنهائي أفريقيا

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي يخوض مواجهة في غاية الأهمية بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 أمام نادي الترجي الرياضي التونسي بملعب رادس يوم 18 مايو الجاري، في حين ستكون العودة الجمعة بعد المقبلة على أرضية ستاد القاهرة الدولي.