أملوا الجراكن.. قطع المياه لمدة 6 ساعات متواصلة عن هذه المناطق

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة دمياط، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قطع المياه عن عدد من المناطق غدا الأربعاء الـ 15 مايو الجاري، بسبب القيام بأعمال الصيانة.

قطع المياه عن هذه المناطق

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط،  إلى أنه سيتم قطع المياه عن مناطق ” ميت الشيوخ، مدينة فارسكور، الحوراني، العبيدية”، غدا الأربعاء 15 مايو بداية من الساعة التاسعة صباحا لمدة 6 ساعات متواصلة حتى الساعة الثالثة عصرا.

وأهابت شركة المياه والصرف الصحي، المواطنين وأصحاب المستشفيات والخابز والمصالح الحكومية والهيئات والوحدات المحلية، بتدبير حاجاتهم من المياه خلال فترة القيام بالصيانة، على أن تعود المياه إلى طبيعتها بعد الانتهاء من هذه الأعمال عن الساعة الثالث عصرا.

وأوضحت الشركة، أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب، تكون متواجدة في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الصيانة، حيث يمكن طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن على رقم 125.

قطع المياه عن مناطق شبرا الخيمة وبهتيم

وفي نفس السياق، أعلنت شركة مياه الشرب  والصرف الصحي في محافظة القاهرة، عن قطع مياه الشرب عن جميع مناطق شبرا الخيمة- بهتيم، نظرا لقيام شركة الصرف الصحي باستكمال أعمال الصيانة الطارئة الأمر الذي سيؤدي إيقاف محطة مياه شبرا الخيمة عن العمل.

أملوا الجراكن.. قطع المياه لمدة 6 ساعات متواصلة عن هذه المناطق

وأشارت الشركة في منشور لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أنه سيتم قطع المياه اعتبارا من الساعة الثانية عشرة منتصف الليل اليوم الثلاثاء الموافق الـ 14 مايو لمدة 6 ساعات حتى الساعة السادسة من صباح الغد الأربعاء.

وطالب الشركة في بيانها، أصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مشيرا إلى أنها ستوفر سيارات محملة بمياه شرب نظيفة توزع مجانا ويمكن طلبها من خلال الاتصال على الخط الساخن 125.