قبول دفعة جديدة بالمدرسة العسكرية الرياضية بالإسماعيلية.. الضوابط والمصاريف

أعلنت المدرسة العسكرية الرياضية في الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء 14 مايو، عن قبول دفعة جديدة من الطلاب الموهوبين رياضيا للمراحل الدراسية بداية من الصف الأول الإعدادي حتى الصف الثالث الثانوي في عدد من التخصصات الرياضية التالية: “ألعاب قوى، مصارعة، جودو، تايكوندو، رفع أثقال، ملاكمة، كاراتية، كونغ فور، دراجات”.

ضوابط القبول في المدرسة العسكرية الرياضة بالإسماعيلية

وأشارت المدرسة العسكرية الرياضية في الإسماعيلية في منشور لها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عدد من الضوابط للقبول في التخصصات الرياضية المختلفة على النحو التالي:

رياضة الكاراتية: تقبل طلاب ” المرحلة الإعدادية الحاصلين على الحزام البني ويشترط أن يكون الطالب حاصل على مركز أول جمهورية قطاعات، المرحلة الثانوية للحاصلين على الحزام الأسود ويكون الكالب حاصل على مركز أول أو ثاني جمهورية نهائي”، ولا يقبل اللاعبين التقليديين ولا يعتد بالبطولات التنشيطية.

الكونغ فور: ” تقبل الطلاب ” الأول الإعدادي بحزام أخضر، الثاني الإعدادي بحزام أزرق، الثالث الإعدادي بحزام أحمر، الأول والثاني الثانوي بحزام بني، الثالث الثانوي بحزام أسود”، على أن يشترط حصول طلاب الثانوية على مركز أول وثاني وثالث جمهورية ولا يقبل اللاعبين التقليديين ولا يعتد بالبطولات التنشيطية.

“ألعاب القوى، مصارعة، جودو، تايكوندو، رفع أثقال، ملاكمة، دراجات”: تقبل طلاب المرحلة الثانوية على أن يشترط حصول الطالب على مركز أول أو ثاني أو ثالث جمهورية.

قيمة ملف المدرسة العسكرية وموعد التقديم

وأوضحت المدرسة العسكرية الرياضية في الإسماعيلية ، أن قيمة بيع الملف للتقديم للعام الدراسي المقبل 2024-2025، تصل إلى 400 جنيه لا غير، على أن يبدأ بيع الملف بداية من الثلاثاء المقبل الموافق الـ 21 من شهر مايو ويستمر حتى يوم الخميس الـ 25 من يوليو.

وأشارت إلى أنه يمكن شراء الملف من مقر المدرسة بمحافظة الإسماعيلية،، أو من خلال مقر النادي الرياضي بحوض الدرس بمحافظة السويس، ومكاتب المستشارين العسكريين في محافظات “بورسعيد، الشرقية، دمياط، الدقهلية”.

وأوضحت المدرسة، أنه يبدأ قبول الملفات بعد استكمال جميع البيانات والمرفقات بملف الطالب بداية من الأول من يونيو المقبل، وحتى الأول من شهر أغسطس القادم.

قبول دفعة جديدة بالمدرسة العسكرية الرياضية بالإسماعيلية.. الضوابط والمصاريف