استبعاد ثنائي مدوي من معسكر منتخب مصر

حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، عقد جلسة مع الصحفيين للحديث عن ترتيبات المعسكر المقبل استعدادا لتصفيات كأس العالم 2026. أكد حسن أن محمد صلاح سينضم إلى المعسكر رغم احتياجه للعب مع فريقه. بالنسبة لسام مرسي ومحمد النني، قال حسن إنهم قادرون على الانضمام في أي وقت. ونفى وجود أزمة بينه وبين صلاح، مؤكدا على التواصل الطبيعي. يأتي هذا في إطار استعدادات المنتخب المصري لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

عُقدت جلسة يوم الاثنين بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة، بحضور حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، مع الصحفيين لمناقشة ترتيبات الجهاز الفني لمعسكر الفراعنة القادم، استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.
وفي هذا السياق، كشف حسن عن مصير الثلاثي محمد صلاح وسام مرسي ومحمد النني، فيما يتعلق بالانضمام إلى المعسكر القادم في يونيو.
وأوضح حسن خلال الجلسة أنه تم إرسال خطاب لجميع اللاعبين المحترفين، بما في ذلك صلاح، مُشيرًا إلى أن صلاح هو أحد أفضل اللاعبين في العالم ولا يُمكن الجدل في ذلك.
وبخصوص سام مرسي ومحمد النني، أكد حسن أنهما قادران على المشاركة في أي وقت يلزم ذلك، مُضيفًا أن سام مرسي (34 عامًا) سيكون حاضرًا إذا اقتضت الضرورة في مركزه.
وبشأن وجود أي خلاف بينه وبين صلاح، نفى حسن وجود أي أزمة، مُؤكدًا أن الاتصال مع صلاح يسير بشكل طبيعي، وأن صلاح سيحضر المعسكر المقبل بعد الحاجة له لتدريج في المباريات مع فريقه.