مختار جمعة يفصح عن محاور مؤتمر الأوقاف ويعرب عن شكره لـ مدبولي

يعقد مؤتمر الأوقاف الدولي الخامس والثلاثين في مصر في الفترة من 25 و 26 أغسطس 2024 تحت عنوان “دور المرأة في بناء الوعي”. ويأتي هذا المؤتمر في إطار التمكين للمرأة وتعزيز دورها في مجالات العمل الدعوي والاجتماعي. سيتناول المؤتمر محاور مهمة تتعلق بالدور الديني والثقافي والاجتماعي للمرأة، إضافة إلى تجارب ناجحة في تمكين المرأة. إن الاهتمام بدور المرأة يعد محورا أساسيا في تطوير ورفع الوعي في المجتمع.

وزير الأوقاف يشكر رئيس الوزراء على موافقة الاقامة لمؤتمر الأوقاف الدولي الخامس والثلاثين

وجه الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، الشكر للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على موافقته لإقامة مؤتمر الأوقاف الدولي الخامس والثلاثين.

موعد وموضوع المؤتمر

من المقرر أن يعقد مؤتمر الأوقاف الدولي الخامس والثلاثين بعنوان “دور المرأة في بناء الوعي” في الفترة من 25 و 26 أغسطس 2024، تحت رعاية الدولة المصرية في إطار تأكيد دور المرأة في مجال الدعوة والوعي الديني والثقافي.

المحاور الرئيسية

1. دور المرأة في بناء الوعي الديني.
2. دور المرأة في بناء الوعي الثقافي.
3. دور المرأة في خدمة المجتمع.
4. دور المرأة في بناء الأسرة وتنشئة الطفل.
5. التجربة المصرية في تمكين المرأة.

يتحدث المقال عن موافقة الدكتور مصطفى مدبولي على إقامة مؤتمر الأوقاف الدولي الخامس والثلاثين بعنوان “دور المرأة في بناء الوعي” في أغسطس 2024. يبرز دور المرأة في العمل الدعوي والثقافي وخدمة المجتمع وتنشئة الأسرة، مع توفير برامج تأهيل تساعدهن على تحقيق ذلك. يهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على التجربة المصرية في تمكين المرأة ودورها في تعزيز الوعي والتنمية. هذه الجهود تأتي في إطار رؤية الدولة لتعزيز دور المرأة في المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.