مفاجأة!! شوبير: هناك خلل بين كولر ونجم الأهلي.. وسيرحل بنهاية الموسم! فيديو

تحدث الإعلامي الأحمر أحمد شوبير عن المشكلة الفنية بين مارسيل كولر، مدرب الأهلي، والنجم السنغالي أليو ديانج. وأكد شوبير أن العلاقة بينهما تدهورت وأن هذا الموسم قد يكون الأخير لـ ديانج في الفريق. وأشار إلى أن كولر يفاجئ الجميع بتشكيلته المفاجئة وعدم الاعتماد على بعض اللاعبين الأساسيين. يبدو أن الحظوظ تكون غير مواتية لديانج في بقاءه في الفريق مع كولر كمدرب.

أكد الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، أن هناك مشكلة فنية بين مارسيل كولر، المدير الفني لنادي الأهلي، والنجم الفريق، مشيرًا إلى أن هذا الموسم هو الأخير له. وأوضح شوبير خلال تصريحاته على برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء أن “أليو ديانج قد أعلن عدم سفره مع بعثة الفريق إلى تونس، بسبب وجود مشاكل بينه وبين كولر على المستوى الفني”.

وأضاف: “هذا يظهر أن هذا الموسم هو الأخير لديانج في النادي، حيث لم يشارك في التشكيل الأساسي، بالإضافة إلى عدم ثبوت كريم فؤاد وطاهر محمد طاهر في التشكيلة الأساسية”.

وأكد شوبير على عدم قدرته على فهم استراتيجية كولر، حيث يكون هناك الكثير من المفاجآت والتغييرات في تشكيل الفريق. وختم تصريحاته بالتمنيات للنادي الأهلي بالعودة بنتيجة إيجابية من مباراته.