اوعى تاكله حتى لو ببلاش!!! .. تناول حفنة صغيرة من اللب الاسمر واللب السوري وهذا مايحدث في جسمك ..

تكثر أنواع المسليات التي نقوم بتناولها- بشكل مستمر- خاصة التي تكون بأسعار في متناول الجميع مثل اللب الأسمر واللب السوري ولكن ماذا يحدث عند تناول تلك الأنواع من المسليات بكميات مرتفعة هل لها تأثير إيجابي أو تأثير على على الجسم, هذا ما سوف نتحدث عنه ونتعرف عليه بشكل تفصيلي من خلال هذا التقرير وعبر موقع نيوز مصر, خاصة وأن تناول المسليات بشكل عام يعتبر سلاحا ذا حدين ويمكن أن على على الأشخاص المصابين بأمراض مزمنة تابعونا لمزيد من التفاصيل.

 ماذا تفعل التسالي في أجسادنا؟

  •  أولا بالنسبة للأشخاص التي تقوم بتناول اللب السوري بالإضافة إلى اللبن الأسمر فنجد أن هذا النوع من المسميات يكون مرتفع في القيمة الغذائية من حيث السعرات الحرارية لذلك الإفراط فيه يمكن أن يؤدي إلى زيادة الوزن كون يحتوي كل 100 على على عدد 550 سعرا حرارياً وهذا تقريبا موجود في جميع أنواع اللب.
  •  ثانيا نجد أن الأشخاص الذين يعانون من أمراض معينة وليكن اضطرابات في المعدة أو الأم عامة عليهم أن يقوموا بتجنب تناول المكسرات واللب بشكل عام خاصة وأنها على على ألياف نباتية قد تؤثر عليهم بشكل سلبي، حيث إن الإفراط يؤدي إلى وجود مشاكل في المعدة والأمعاء.
  •  ثالثا نجد أن اللب هذا عندما يتم تحضيره أو تحميصه فيتم وضع كميات كبيرة من الملح عليه وهذا يؤثر بشكل على على الأشخاص التي تعانين من أمراض القلب والشرايين وكذلك أمراض الضغط بسبب زيادة نسبه الأملاح.