صفقة نارية تُشعل سوق الانتقالات.. هل ينجح الأهلي في ضم نجم عربي جديد بمبلغ هائل؟ التفاصيل كاملة!

تسعى إدارة النادي الأهلي المصري لتدعيم صفوف الفريق بالمدافع الجزائري زين الدين بلعيد من إتحاد العاصمة. وبحسب الإعلامي محمد الليثي، فإن مدير التعاقدات بالنادي، أمير توفيق، مستعد للسفر إلى الجزائر لحسم صفقة بلعيد بشكل رسمي. يأتي هذا القرار بعد تدقيق الجهاز الفني للأهلي في تسجيلات اللاعب ومقارنته ببعض البدائل الأخرى. ستكون قيمة الصفقة حوالي 800 ألف دولار، ومن المتوقع أن يتم الاتفاق بين الناديين بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كشف الإعلامي محمد الليثي عن استعداد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، للسفر إلى الجزائر بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك لحسم صفقة زين الدين بلعيد، مدافع إتحاد العاصمة الجزائري، بشكل رسمي. وأشار الليثي إلى أن أمير توفيق سيذهب إلى الجزائر بعد مباراة الترجي يوم 25 مايو الجاري، للتفاوض والاتفاق مع إتحاد العاصمة بشأن ضم اللاعب.

وقال الليثي خلال برنامج “10 و 10” على إذاعة أون تايم سبورت إف إم، أن الجهاز الفني للأهلي قام بتسجيلات لزين الدين بلعيد وللتونسي علاء زهير، وأن مدرب الفريق مارسيل كولر أبدى اهتماماً بالثنائي، لكن تفوق بلعيد كان أكثر والنادي قرر الحصول عليه بدلاً من زهير الذي طلبت منه نادي العين الإماراتي مبالغ مالية عالية للإستغناء عنه.

وأوضح الليثي أن الصفقة من المتوقع أن تكلف الأهلي حوالي 800 ألف دولار ووفقاً للاتفاقيات الشفهية التي تمت مع إتحاد العاصمة.

وأكد الليثي أن زين الدين بلعيد وافق على الانتقال إلى الأهلي رغم وجود عروض أوروبية للعب لأندية بلجيكية وفرنسية غير جادة وليست مجزية مالياً كما أنها ليست من أندية كبيرة في هذه الدوريات.