مضيفة طيران سعودية تكشف المفاجأة !..هذا ما تفعله المضيفات عندما ينام المسافرون؟

تعتبر مضيفات الطيران من الشخصيات الجذابة التي تثير اهتمام الناس، لكن هل تعرف الأسرار التي تخفيها هذه الفتيات خلال عملهن على متن الطائرات؟ في هذا المحتوى، سنقدم لك 10 أشياء قد لا تكون تعرفها عن عالم مضيفات الطيران والطائرات. ستكتشف معنا حقائق مثيرة ومفاجئة قد يغشاها الغموض بالنسبة لك. دعنا نستكشف سويًا هذا العالم المثير ونكتشف أسراره وكواليسه التي قلما يعرفها الركاب.

الرياض – محمد الاطلسي – كشفت مضيفة طيران عن أسرار متعددة لم تكن تعرفها عن مضيفات الطيران والطائرات، خلال فترة عملها والتي عادة ما تجذب انتباه الناس.

في الحقيقة، تحدث الكثير من الأمور على متن الطائرة لا يعلم بها الركاب الذي يكونون في عجلة من أمرهم للوصول إلى وجهاتهم، فبينما ينشغل المسافرون بأمورهم الخاصة يفوتهم الكثير مما يحدث على الطائرة.

إلا أن طاقم الطيران المؤلف من القبطان ومساعديه ومضيفات الطيران يعلمون بكل ما يجري، وفي هذا السياق، استعرض موقع “أثول ميستيكو” الإسباني، 10 أشياء ربما لم نكن نعرفها عن الطائرات ومضيفات الطيران.

  • مضيفات الطيران لا يُغلقون هواتفهم دائمًا

هل يتعين عليك حقًا إيقاف تشغيل هاتفك المحمول للإقلاع والهبوط؟ من الناحية الفنية، يجب وضع الهواتف المحمولة في وضع الطائرة لتجنب التداخل اللاسلكي، في كثير من الحالات، حتى طاقم الطائرة عادة ما يترك هواتفه في وضع الاشتغال. علاوة على ذلك، إقلاع وهبوط الطائرة هما الأوقات المفضلة للطاقم للتحقق من حساباتهم على الـFacebook.

  • غالبًا ما يعمل المضيفات”مجانًا”

في معظم الحالات، لا تبدأ شركات الطيران في دفع رواتب المُضيفات حتى تُغلق أبواب الطائرة، وهو الوقت الذي تبدأ فيه الرحلة تقنيًا.

  • قيلولة على متن الطائرة

يتساءل الجميع كيف يدير الطاقم العمل خلال رحلة مدتها 12 ساعة بينما يظلون مبتسمين، لذا لا تتفاجأ إذا وجدت مضيفة في بيجامة في طريقك إلى الحمام.

  • يمكن فتح الحمام من الخارج

إذا ذهبت إلى الحمام ووجدته مغلقًا بالداخل، فقد يكون قد تم إغلاقه من الخارج لمنعك من استخدامه. عليك الانتباه لعلامة “الدفع” الصغيرة التي تغطي مزلاجًا مخفيًا.

  • البطانيات لا تُغسل دائمًا

يتم استخدام نفس البطانيات في الرحلة وفي رحلة العودة، لذا يجب توخي الحذر عند استخدامها.

الطعام الذي يُقدم على متن الطائرة تم طهيه مسبقًا وتجميده، لإعادة تسخينه في فرن الطائرة.

  • المرحاض أنظف من طاولتك

حمامات الطائرة هي من أقذر الأماكن في الطائرة، ويمكن أن تكون أنظف من الطاولة التي تتناول عليها الطعام.

ما الذي تفعله المضيفات عندما ينام المسافرون..مضيفة طيران سعودية تكشف 10 أشياء عن الطائرات

تحدث المقال عن أسرار تخص مضيفات الطيران والطائرات التي قد لا تعرفها الجمهور، مثل ترك الهواتف مفتوحة والقيلولة على متن الطائرة وفتح الحمام من الخارج. كما كشف عن أمور أخرى مثل عدم غسل البطانيات بعد كل رحلة واستخدام الطعام المجمد على متن الطائرة. ينصح المقال بمسح الطاولة القابلة للطي قبل الاستخدام نظراً لأنها لا تنظف بانتظام. بشكل عام، يُظهر المقال جانباً مثيراً وغير معروف عن حياة الطاقم ومضيفات الطيران داخل الطائرة.