« هجوم سعودي على مصر » .. الخبر الذي يبحث عنه الملايين من المصريين .. ماذا سيحدث ؟؟

في الأيام الحالية، تطرأ أمور هامة في العاصمة الإدارية، فماذا يحدث؟ وما هو السر الهجومي الصادر من السعودية على تلك المدينة؟ وماذا حدث في الفترات الأخيرة؟ وما هي طبيعة المشروعات المتواجدة في خطط السعوديين، تابع معنا في ذلك المقال المستوحاة من الفيديو التالي.

صفقة كبرى في الطريق

زادت المناقشات حول الصفقات الضخمة التي سيتم تنفيذها داخل مصر عقب صفقة رأس الحكمة، وأن ذلك قد يعود على دولتنا بالخير الوفير أكثر من مشروع رأس الحكمة، بجانب ذلك هناك صفقة ضخمة في هضبة الجلالة الذي يؤثر على اقتصاد مصر تأثير إيجابي فضلًا عن رأس الحكمة حيث أنه يمنح استثمار أول 45 مليار دولار، والجدير بالذكر أن دولة الإمارات لها الأولية في حسم تلك الصفقة، والتي سيتم النشر عنها في وقت قريب، وتداولت أنباء توحي بقدوم مشروعات كبيرة وسوف يتم الإفصاح عنها داخل العاصمة الإدارية ومنطقة المعلمين الجديدة والاستثمارات العائدة فيها سوف تصبح بالمليارات.

ولكن منذ ساعات حدث هجوم سعودي على العاصمة الادارية، ووفد إليها عدد من رجال الأعمال والمستثمرين السعوديين داخل العاصمة الإدارية الحديثة، وسوف يتم إنشاء استثمار اقتصادي يعود على دولتنا بعديد من مليارات الدولارات التي تساعد في سد احتياجاتنا وكذلك الديون وتحسين الوضع الاقتصادي.

ويستحق الذكر أن صفوة رجال الأعمال قاموا بزيارة العاصمة الإدارية لمعاينة الأرض التي تبدأ عليها مشاريعهم، بجانب ما تداول أنهم بيخططوا لإنشاء منطقة صناعية كبيرة بجوار مشاريعهم السياحية أو الفندقية أو الصناعية.

مميزات الصفقات السعودية الجديدة 

  • تعود على سوق الصرف والدولة بالخير الوفير. 
  • كذلك تمنح الدولة عدد هائل من عملة الدولار ودفع الديون بالانعكاس على تصنيفها وكذلك أسواق الاستثمارات الدولية.
  • ويدخل خزينة الدولة كم هائل من الصفقات التي تقضي على الدولار وتعزز من قيمة الجنيه  المصري، حيث كلما زادت التدفقات داخل الدولة كلما ارتفعت قيمة العملة التي بدورها لها تأثير مباشر على المواطنين وعلى التكاليف وحركة البيع والشراء.