ثروة نزلت عليه من السما.. رجل يفوز ب 5 ملايين جنيه بسبب رؤيا في المنام.. ازاي ده حصل !!

لم تكذب أبدًا مقولة “ومن الأحلام ما يتحقق”، فقد فاز رجل في ولاية فيرجينيا الأمريكية بجائزة قيمتها 250000 دولار (حوالي 5 ملايين جنيه مصري) في واحدة من أغرب الصدف التي لا يمكن تصديقها، وذلك بعد رؤيتها في حلمه، ومن أجل المزيد من التفاصيل تابعوا السطور التالية.

تحقيق حلم الرجل الذي ربح اليانصيب

أبلغ الرجل الذي يدعى “ألونزو كولمان” مسئولي اليانصيب في ولاية أمريكية ما أنه استخدم مجموعة من الأرقام التي رآها في حلمه لشراء تذكرة لحدث رهان جديد، وقد قسم رهانه إلى أربع أقسام بقيمة 2 دولار لكل قسم بناءً على مجموعة الأرقام الأربعة، وانتهى بالفوز بمبلغ مليوني دولار.

فوز ألونزو كولمان بجائزة ضخمة

وعندما كان كولمان يشاهد الرسم، نظر إلى التذكرة وأدرك أن الأرقام التي كان يراها في حلمه تتوافق مع الأرقام الموجودة على الشاشة، حيث تطابقت الأرقام التي رآها في الحلم الست الأولى المرسومة وهي 13 – 14 – 15 – 16 – 17 – 18، مما جعله يفوز بالجائزة الضخمة بشكل ساحق.

ثروة نزلت عليه من السما.. رجل يفوز ب 5 ملايين جنيه بسبب رؤيا في المنام.. ازاي ده حصل !!

وبذلك يصبح الحلم حقيقة ويصل الحالم إلى ما تمناه في صدفة يتمنى الجميع أن تحدث له للحصول على كل ما يريد في غمضة عين بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

وها هو حلم يتحقق ويحقق معه الكثير من الأماني المختلفة، ويصبح الرجل الأكثر حظاً في التاريخ، فبمجرد أن أتت له الارقام في الحلم استطاع الفوز بربع مليون دولار.