الرئيس السيسي يتوجه إلى البحرين للمشاركة في جلسة جامعة الدول العربية

يتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مملكة البحرين للمشاركة في الدورة الثالثة والثلاثين لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة، وذلك في إطار حرص مصر على توحيد المواقف وتعزيز التعاون العربي. ستتناول القمة العدوان الإسرائيلي على غزة وسبل استعادة الاستقرار في المنطقة، بالإضافة إلى تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الدول العربية. يتوقع أن يجري الرئيس عددًا من اللقاءات الثنائية مع القادة العرب لبحث القضايا الإقليمية والتحديات التي تواجه الشعوب العربية.

رئيس مصر يشارك في قمة الدول العربية في البحرين

أعلنت الرئاسة المصرية، اليوم الأربعاء، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيشارك في الدورة الثالثة والثلاثين لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في مدينة المنامة بمملكة البحرين.

وأكد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن مشاركة الرئيس تأتي ضمن جهود توحيد المواقف والصفوف العربية في ظل المرحلة الحرجة التي تمر بها المنطقة.

ومن المقرر أن تتناول القمة العدوان الإسرائيلي على غزة والجهود لوقف الدماء الفلسطينية، إضافة إلى التحديات التي تواجه الدول العربية وسبل استعادة الاستقرار في المنطقة.

ومن المتوقع أن يجري الرئيس عدداً من اللقاءات الثنائية مع قادة الدول العربية لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك.

توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى البحرين للمشاركة في قمة الدورة الثالثة والثلاثين لمجلس جامعة الدول العربية، بهدف توحيد المواقف والصفوف العربية في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه المنطقة. تركز القمة على مناقشة العدوان الإسرائيلي على غزة وحلحلة الأزمة الحالية في فلسطين، بالإضافة إلى الأوضاع السياسية والاقتصادية في الدول العربية. من المقرر أن يعقد الرئيس السيسي لقاءات ثنائية مع قادة عرب لتعزيز التعاون والتنسيق. يأتي توجه الرئيس السيسي في إطار التضامن العربي ودعم جهود تحقيق الاستقرار والتنمية في المنطقة.