لن يرحل عن أوروبا.. “فريق الأحلام” يطلب التعاقد مع محمد صلاح مقابل 100 مليون دولار

قالت تقارير إعلامية بأن الدولي المصري محمد صلاح، قد اتخذ قرار نهائي بشأن الرحيل عن صفوف ليفربول، بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد الخلافات التي وقعت مؤخرًا مع المدرب الألماني يورجن كلوب، والتي شعر فيها نجم ليفربول بأن الإدارة تقف بجوار المدرب، ولم يحصل على الدعم الكافي من الفريق، على الرغم من كونه كان ينافس على لقب الهداف في هذا الموسم.

قرار عاجل من محمد صلاح

أشارت تقارير صحفية بأن “صلاح” قد دخل في مفاوضات جادة مع مسؤولي نادي باريس سان جيرمان، وذلك تمهيدًا لانتقاله إلى هناك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت بعض المصادر قد أكدت بأن النادي الباريسي مستعد لتقديم نحو 100 مليون دولار من أجل إقناع ليفربول، بالتنازل عن خدمات محمد صلاح في الصيف المقبل، وهذا بجانب رصد راتب سنوي كبير من أجل قائد منتخب مصر، قد يجعله من بين أعلى 5 رواتب على مستوى كرة القدم الأوروبية.

ومن المتوقع بأن تكون هناك جولات من المفاوضات بين باريس ومحمد صلاح وكذلك مع ليفربول، من أجل الاتفاق حول انتقاله إلى العاصمة الفرنسية بعد نهاية هذا الموسم.

وبحسب التقارير، فإن محمد صلاح لا يرغب في البقاء ضمن صفوف ليفربول في الفرة القادمة، حيث شعر بأنه قد تمت خيانته من قبل إدارة النادي، ولن تقدم له الدعم الكافي مواجهة المدرب الألماني يورجن كلوب، وهذا في ظل كونه كان ينافس على لقب هداف البريميرليج، وعلى الرغم من ذلك جلس على مقاعد البدلاء في أخر المباريات، مما أضعف موقفه بشكل كبير في المنافسة.