«فكرة جنان ملهاش حل».. فقط علقي “المشابك ورا المروحة” وانسي حر الصيف ومشاكله…. هتقولي ياريتني جربتها من زمااان!!

ترتفع درجة الحرارة بشدة خلال فصل الصيف، مما يجعل الفرد يرغب في الجلوس فى مكان بارد حتى يشعر بالراحة داخل منزله، وحتى يتحقق ذلك الشعور يتجه كثير من الأفراد إلى تركيب جهاز تكييف داخل المنزل لمواجهة هذه الموجة الحارة التى تأتى خلال فصل الصيف، ولكن مع ارتفاع أسعار أجهزة التكييف، بالإضافة إلى أن تستهلك تلك الأجهزة كمية كبيرة من الكهرباء، فيصبح هذه الحل للقضاء على ارتفاع درجة الحرارة داخل المنزل مكلف جدا ولا يستطيع الكثير من الأسر شراء جهاز تكييف.

استخدام المروحة والمشابك كحل مناسب خلال فصل الصيف

قم بإضافة مشابك الهواء الى الجزء الخلفي من المروحه، فهذا يساعد على تحسين كفاءة المروحة فى توزيع الهواء داخل المكان الذى توجد فيه المروحة، مما يساعد فى التقليل من درجة الحرارة والشعور بالانتعاش، كما أن هذه الطريقة تساعد على توجية الهواء الى الاماكن التى تريدها، كما أن هذا الاختراع يساعد على التقليل من استهلاك الطاقة، فوضع المشابك خلف المروحه تعتبر طريقة ممتازة للاستمتاع بفصل صيف بارد ومنعش انت واسرتك.

«فكرة جنان ملهاش حل».. فقط علقي "المشابك ورا المروحة" وانسي حر الصيف ومشاكله.... هتقولي ياريتني جربتها من زمااان!!

بعض الطرق التى تشعرك بجو من البرودة والانتعاش رغم ارتفاع درجة الحرارة

  • نقوم باستخدام المروحة التى توجد فى كل البيوت، والتى تعتبر من أفضل الحلول الاقتصادية، التى تساعد على التوفير من استهلاك الكهرباء وانتشار الهواء البارد داخل المنزل.
  • يمكن لك أن تستمتع بالهواء الأكثر برودة الذى يكون فى الخارج، عن طريق وضع المروحه فى اتجاه الهواء المنبعث من النوافذ المفتوحه.
  • حتى نقوم بعكس أشعة الشمس من داخل المنزله والحفاظ على درجة الحرارة الباردة التي بداخله، نقوم باستخدام الستائر ذات الألوان الفاتحة حتى تعكس أشعة الشمس.