«نازل بسرعة الصاروخ ».. انخفاض هائل في سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الأربعاء 15-5 في البنوك

خلال جلسات التداول اليوم الأربعاء، الموافق 15 مايو 2024، استمر سعر الدولار في الانخفاض مقابل الجنيه المصري داخل البنوك المصرية، حيث بلغت قيمة الدولار في البنك المركزي حوالي 46.79 جنيه للشراء مقابل 46.92 جنيه للبيع، ولا شك أن هذا الانخفاض يعكس تحسنًا ملحوظًا في الأوضاع الاقتصادية المحلية والثقة في العملة المحلية، لهذا دعونا نستعرض معكم تفاصيل تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري خلال الفترة الحالية.

تراجع مستمر في سعر الدولار

  • تم تسجيل تراجع جديد في سعر الدولار مقابل الجنيه المصري داخل البنك الأهلي اليوم الأربعاء، الموافق 15 مايو 2024، حيث وصل سعر الدولار إلى 46.84 جنيه للشراء و 46.94 جنيه للبيع خلال جلسات التداول النصفية.
  • بالمثل، شهد سعر الدولار تحركًا آخر داخل بنك مصر، حيث وصل إلى حوالي 46.8 جنيه للشراء و 46.9 جنيه للبيع خلال جلسات التداول النصفية أيضًا، مما يعكس استمرار التراجع في قيمة الدولار مقابل الجنيه في السوق المصري.

«نازل بسرعة الصاروخ ».. انخفاض هائل في سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الأربعاء 15-5 في البنوك

انخفاض سعر الدولار في البنوك المصرية

سجلت الأسواق المصرية تحركات جديدة في أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء، الموافق 15 مايو 2024 كالتالي:

  • شهد بنك CIB انخفاضًا في سعر الدولار ليصل إلى 46.8 جنيه للشراء و 47.18 جنيه للبيع، وهو مستوى جديد يعكس استمرارية التراجع في قيمة الدولار مقابل الجنيه داخل السوق المصري.
  • شهد بنك الإسكندرية أيضًا انخفاضًا في سعر الدولار، حيث وصل إلى 47.08 جنيه للشراء و 47.18 جنيه للبيع، خلال جلسات التداول النصفية. هذه التحركات تعكس استمرارية الاتجاه الهابط لسعر الدولار مقابل الجنيه في الأسواق المصرية، وتعزز الثقة في العملة المحلية واستقرارها.

تأتي هذه التحركات في إطار استقرار الأوضاع الاقتصادية المحلية وتحسن الثقة في الاقتصاد المصري، مما يدفع بالمستثمرين والعملاء إلى التفضيل بشكل متزايد للاعتماد على الجنيه المصري في عملياتهم التجارية والمالية.