منافس الأهلي| بيراميدز يشكو من التحكيم: حرمنا من فوز كبير أمام سيراميكا

أعرب الكابتن هاني سعيد مدير بيراميدز عن سعادته بفوز الفريق السابع على التوالي في الدوري الممتاز، مشددا على صعوبة اللقاء ضد سيراميكا كليوباترا. أشاد بأداء الفريق وأكد أنه كان يمكنه تحقيق فوز بنتيجة أكبر لولا إضاعة الفرص. انتقد الأداء التحكيمي واصفاً القرارات بالغريبة والمضروبة ضد بيراميدز. طالب اتحاد الكرة بمراجعة تعيينات الحكام لمباريات الفريق وطالب بحكام دوليين في المباريات المقبلة. أكد على أن أخطاء التحكيم لا يمكن تحملها في مباريات تنافسية كمباريات بيراميدز على الصدارة.

أعرب الكابتن هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن سعادته بالانتصار السابع على التوالي الذي حققه الفريق على حساب سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز، مؤكداً على صعوبة المباراة ومواجهة فريق قوي في وقت قصير جداً.

وتمكن بيراميدز من تحقيق الفوز على سيراميكا بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جرى على استاد الدفاع الجوي ضمن الجولة 23 من البطولة.

وأكد المدير الرياضي أن الفريق كان بإمكانه تحقيق نتيجة أكبر لولا سوء إنهاء الفرص، مشيراً إلى أنه لم يتحدث لوسائل الإعلام منذ فترة ولكن الأداء السيء للحكام في هذه المباراة لم يعد مقبولاً.

وشدد على سوء الأداء التحكيمي واستغرابه من تعيين حكام غير كفءين لهذه المباراة، معرباً عن استياءه من القرارات الغريبة التي كانت ضد فريقه، مشيراً إلى أنه يجب إعادة النظر في تعيينات الحكام لمباريات بيراميدز في المستقبل.