أسبوع ثقافي حافل في الذكرى العاشرة لإنشاء المركز الثقافي الكوري في مصر بلقائات فنية

يستعد المركز الثقافي الكوري لإطلاق أسبوع الثقافة الكورية K-Movement في دار الأوبرا المصرية، حيث سيتم تقديم عروض فنية راقصة متنوعة تجمع بين الرقصات التقليدية والمعاصرة الكورية. ستكون هذه الفعالية بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيس المركز الثقافي الكوري في مصر، وستكون فرصة مثالية للاستمتاع بتجربة ثقافية مميزة واكتشاف الرقصات العالمية المتنوعة. تضم نيوز مصر العروض الراقصة، وورش العمل لتصميم الأقنعة الكورية، ومعرضًا فنيًا للأقنعة التقليدية. استعدوا لتجربة ثقافية فريدة ومليئة بالحيوية والإبداع.

اطلاق أسبوع الثقافة الكورية K-Movement في دار الأوبرا المصرية

يستعد المركز الثقافي الكوري لإطلاق أسبوع الثقافة الكورية K-Movement يوم السبت 18 مايو الجاري بدار الأوبرا المصرية في الساعة السابعة والنصف.

ذكرى عاشرة لتأسيس المركز الثقافي الكوري

تتزامن نسخة هذا العام من أسبوع الثقافة الكورية مع الذكرى العاشرة لتأسيس المركز الثقافي الكوري في مصر، ويمتد من 18 إلى 24 مايو الجاري.

عروض رقصية متنوعة

سيتم إقامة حفل افتتاحي على المسرح المكشوف بدار الأوبرا بعرض فني يحمل عنوان Ulsuu، Earth، يجمع بين الرقصات الكورية التقليدية والحديثة.

مشاركة فرقة Goblin Party و Gamblerz Crew

ستشارك فرقة Goblin Party وفرقة Gamblerz Crew في عروض تجمع بين الرقصات التقليدية والمعاصرة وتعبر عن روح كورية في تصميمها وتقديمها.

ورش عمل لتصميم الأقنعة الكورية

سيتم تنظيم معرض للأقنعة التقليدية الكورية وورش عمل لتصميم الأقنعة المستوحاة من التراث الثقافي الكوري.

مهرجان الكي بوب العالمي

تنظم وزارة الخارجية والثقافة والرياضة والسياحة في كوريا الجنوبية مهرجان الكي بوب العالمي، حيث يتاح للمشاركين فرصة للتنافس وعرض مواهبهم.

يستعد المركز الثقافي الكوري لإطلاق أسبوع الثقافة الكورية K-Movement بمشاركة عروض فنية ورقصات مختلفة. يتناول المعرض الفني الأقنعة التقليدية الكورية ويقدم ورش عمل لتصميم الأقنعة. فرقة Goblin Party وGamblerz Crew سيشاركون في تقديم العروض المبتكرة التي تمزج بين الرقصات التقليدية والمعاصرة. يعتبر رقص الأقنعة التقليدية الكورية “تالتشوم” جزءًا مهمًا من الثقافة الشعبية الكورية. المهرجان الختامي سيتضمن مهرجان الكي بوب العالمي والذي يمثل فرصة لعشاق الكي بوب للتنافس على المشاركة في كوريا الجنوبية.