مكان وزمن وداع الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق

توفي اليوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2024، الدكتور هشام عرفات، وزير النقل السابق، بعد صراع مع المرض. نجله أعلن الخبر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، ونعى والده بكلمات مؤثرة. تقرير يكشف عن موعد جنازة الوزير الراحل وردود فعل الحكومة ووزير النقل حيال وفاته. تفاصيل أكثر في النص التالي.

وفاة الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق

توفى عصر اليوم الأربعاء الموافق 15 مايو 2024، وزير النقل السابق الدكتور هشام عرفات بعد معاناة طويلة مع المرض. نعى نجله الدكتور هشام عرفات عبر منشور على صفحته على موقع فيسبوك، قائلاً: “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى والدي الوزير الدكتور هشام عرفات”.

منشور خالد هشام عرفات

خالد هشام عرفات نعى والده بالدعاء، متمنيًا له الرحمة والمغفرة والدخول في جنات النعيم. كما كشف عن موعد تشييع الجنازة وصلاة الغائب عليه.

موعد جنازة الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق

نجل الدكتور هشام عرفات أعلن أن صلاة الجنازة ستكون غدًا الخميس بعد صلاة العصر من مسجد السيدة نفيسة والدفن في مقابر العائلة.

تعازي مجلس الوزراء للدكتور هشام عرفات

نعى مجلس الوزراء وفاة الدكتور هشام عرفات، مشيدًا بمجهوداته وإسهاماته في قطاع النقل. رئيس الوزراء عبر عن خالص العزاء لأسرته ولمحبيه.

مكان وزمن وداع الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق
الدكتور هشام عرفات، وزير النقل السابق

وفاة الدكتور هشام عرفات بناءً على نعي وزير النقل

وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير نعى وفاة الدكتور هشام عرفات، مشيدًا بإسهاماته ودوره البارز في تطوير القطاع. عبر عن تعازيه ودعواته لعائلة الفقيد.

توفي اليوم الأربعاء الدكتور هشام عرفات، وزير النقل السابق، بعد صراع مع المرض. نجله نعى والده على فيسبوك، وأُعلن أن جنازته ستكون غدًا بعد صلاة العصر. تقدم مجلس الوزراء ووزير النقل بخالص العزاء لأسرة الفقيد وتذكروا إسهاماته وجهوده في خدمة الوطن. يترك وفاة الدكتور هشام عرفات فجعاً في قلوب العديد من الناس، متمنين له الرحمة ولأهله الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.