“مستحيل تصدق غير لما تجرب”.. ماذا تقول نكهة الآيس كريم المفضلة عن شخصيتك؟ .. اسرار هتفضح شخصيتك

الكثير من الأشخاص يعشقون الآيس كريم بجميع انواعه وإختلافها، فهو المفضل لدى الكثيرين خاصة في فصل الصيف ومع الارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة، إلا أن لكل شخص نكهة خاصة به يفضلها عن جميع التكهات، وتبقى المقربة إلى قلبه في كل الأوقات، كل هل تساءلت يوماً عن السبب وراء ذلك، أو فكرت أن اختيار نكهة معينة دون الأخرى مرتبط شيئاً ما بشخصية الفرد او صفة من صفاته، وهذا ما نعرضه لك خلال مقالنا هذا.

 

نكهة الآيس كريم المفضلة لديك تكشف شخصيتك

 

"مستحيل تصدق غير لما تجرب".. ماذا تقول نكهة الآيس كريم المفضلة عن شخصيتك؟ .. اسرار هتفضح شخصيتك

 

طبقاً لما عرضه موقع “medium” أن اختيار الفرد لنكهة أيس كريم محددة وتفضيله لها له ارتباط وثيق بصفته الشخصية، حيث توضح النكهات شخصيات أصحابها كما يلي:

نكهة الفانيليا:

 

يتصف الشخص الذى يحب تناول نكهة الفانيليا في الآيس كريم بأنه مندفع في اتخاذ قراراته، كما أنه يسعى للوصول للمثالية.

 

نكهة الشوكولاتة:

 

يتميز الشخص الذى يحب تناول نكهة الشوكولاتة في الآيس كريم بأنه شخص يحب الدراما وتميز بجاذبية، إلا انه من السهل خداعه.

نكهة الفراولة والتوت:

 

يتميز الشخصية الذى يحب تناول نكهة الفراولة والتوت في الآيس كريم الخاص به بأنه يتمتع بالتسامح والإخلاص بالإضافة إلى الإنطوائية.

نكهة رقاقة الشوكولاتة بالنعناع:

 

كما أن الشخص الذى يحب تناول الآيس كريم بنكهة رقاقة الشوكولاتة بالنعناع، يتميز بأنه يحب الجدال ويفضل التعامل بحذر مع الآخرين.

 

نكهة الشوكولاتة والكريمة:

 

تتضح صفات الشخص الذى يحب تناول الآيس كريم بنكهة الشوكولاتة والكريمة بأنه شخص محبوب من جميع من حوله وداعم للكل ولكنه لا يحب الشهرة ويفضل تجنبها.

 

نكهة كوكتيل فواكه:

 

يعد الشخص المحب لنكهة كوكتيل الفواكه في الآيس كريم شخصية محللة لكل شئ حولها، ويهتم بأدق التقاصيل ويتميز بالحسم عند اتخاذ القرارات والبعض من التشاؤم كذلك.