نجم الزمالك يفجرها: وقعت للأهلي قبل القمة

وائل القباني كشف مفاجأة بشأن توقيعه مع الأهلي بينما كان يلعب للزمالك، حيث شارك مع الزمالك ضد الأهلي وفازوا بالمباراة في موسم سابق. الأهلي سيلتقي الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما قام بإقصاء مازيمبي. المباراة الأولى ستقام في تونس في 18 مايو والثانية في القاهرة في 25 مايو. الأهلي والترجي يسعيان للفوز باللقب والتتويج بالبطولة القارية المرموقة.

وائل القباني، اللاعب السابق في نادي الزمالك، كشف مفاجأة حول انضمامه للنادي الأهلي بينما كان لا يزال يلعب مع الزمالك بشكل طبيعي، وقبل مواجهة القمة بين الفريقين. وأكد القباني خلال تصريحات تلفزيونية أنه شارك في مباراة أمام الأهلي وهو لاعب للزمالك وتمكنوا من الفوز في ذلك الموسم الذي حصلوا فيه على لقب الدوري، وكانت المباراة قبل انتهاء الدوري بأربع مباريات.
وبالنسبة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي أمام الترجي التونسي، فستُلعب في تونس يوم 18 مايو الحالي في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام مباراة الإياب يوم 25 مايو في القاهرة في الثامنة مساءً.
وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تغلبه على نادي مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في نصف النهائي. في حين قام الترجي التونسي بإسقاط صن داونز بنتيجة 2-0.