غربلة في الفراعنة.. حسام حسن يستعبد 9 نجوم من معكسر المنتخب قبل تصفيات كأس العالم

كشفت تقارير صحفية، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، استقر على استبعاد 9 لاعبين من معسكر الفراعنة المقبل في شهر يونيو القادم، الخاص بمباراتي المنتخب الوطني أمام بوركينا فاسو المقرر لها يوم 6 يونيو المقبل، وغينيا بيساو يوم 10 من نفس الشهر ضمن الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك عام 2026.

استبعاد 9 لاعبين مع مسعكر المنتخب

وأشارت التقارير إلى أن هناك 9 لاعبين خرجوا من حسابات حسام حسن الفنية في معسكر منتخب مصر، والذي ينطلق بعد أيام، حيث يرغب في بدء المعسكر قبل بداية شهر مايو المقبل قبل التوقف الدولي المقرر له في 3 يونيو المقبل.

وأوضحت التقارير أن قائمة المستبعدين من منتخب مصر بأمر من حسام حسن، جاءت: “محمد الشامي، ومحمد شكري، وأحمد عاطف، وأسامة جلال، ومحمد النني، ومحمد مجدي أفشة ومصطفى شلبي، ومحمد أبو جبل، والمهدي سليمان”.

وأوضحت التقارير  أن حسام حسن استقر على ضم عدد من اللاعبين في المعسكر القادم مثل اللاعب مصطفي شوبير، واللاعب نبيل دونجا، واللاعب عمر جابر، وأحمد عبد القادر ورمضان صبحي، وذلك بعد تألقهم خلال الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يعود اللاعب محمد صلاح قائد المنتخب ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي لقائمة منتخب مصر في المعسكر القادم للفراعنة في شهر يونيو، بعد تأكيد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على هذا الأمر ليكون أحد الداعمين لكتيبة المنتخب في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر أمام بوركينا فاسو يوم 6 من شهر يونيو بعد موافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف على تقديم المباراة 24 ساعة على استاد القاهرة الدولي، في حين تقام مباراة غينيا بيساو خارج الديار يوم الـ 10 من الشهر نفسه.