محمد صلاح: أتوقع فوز الزمالك بفارق هدفين على نهضة بركان

محمد صلاح نجم الزمالك السابق يشدد على أهمية مواجهة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية، مؤكداً على أهمية تحقيق الفوز للعودة إلى المسار الصحيح. ويشيد بدعم الجماهير للنادي ويحث اللاعبين على القتال من أجل اللقب القاري بدون ضغوط. كما يصف معين الشعباني بأنه مدرب جيد يعرف نقاط القوة والضعف في الفريق. ويتوقع انتصار الزمالك بفارق هدفين في المباراة. الروح الطيبة بين جماهير الناديين تظهر في دعمهم المتبادل خلال الفترة الصعبة.


أكد اللاعب السابق لنادي الزمالك محمد صلاح أهمية مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، مشيرًا إلى أنها ستكون فرصة للعودة إلى المسار الصحيح وتحقيق إنجاز جديد للاعبي النادي الذين يسعون للفوز باللقب ولمكافأة الجماهير المخلصة.

وفي حديثه عبر برنامج بوكس تو بوكس، قال صلاح: “كانت العلاقة بين نجوم الأهلي والزمالك دائمًا وطيدة، حيث كانوا يحرصون على دعم بعضهم والحضور لدعم فريقهم، وأشكر كل من يقف بجانب الزمالك في هذه الفترة الصعبة”.

وأضاف: “يجب على لاعبي الزمالك الاستعداد لمواجهة تاريخية يوم الأحد في استاد القاهرة الدولي، والعمل مع الإدارة الحالية من أجل تحقيق المزيد من البطولات والانجازات”.

وشدد على ضرورة عدم الاستسلام والتركيز الشديد خلال المباراة، محذرًا من التوتر الناتج عن لقاء الذهاب، ومتوقعًا انتصار الزمالك بفارق هدفين على نهضة بركان في المباراة النهائية.