وزير القوى العاملة السابق ناعيا هشام عرفات: ساهم بخبرته في تحسين منظومة النقل

تقدم وزير القوى العاملة السابق، محمد سعفان، بخالص العزاء لأسرة الدكتور هشام عرفات، وزير النقل السابق، الذي وافته المنية أمس الأربعاء. يذكر أن الفقيد قدم العديد من الإنجازات خلال مسيرته الحافلة وساهم في تطوير منظومة النقل في مصر. تضرع سعفان إلى الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب.

نعي وفاة الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق

نعى محمد سعفان وزير القوى العاملة السابق، الدكتور هشام عرفات، وزير النقل السابق، الذي توفي أمس الأربعاء.

وأشاد “سعفان” بالفقيد ووصفه بأنه صاحب مسيرة متميزة حافلة بالانجازات، وقدم للوطن مجهودات عديدة في مختلف المهام التي أُوكلت إليه، وساهم بخبرته في تطوير منظومة النقل في مصر.

وقدّم وزير القوى العاملة السابق خالص العزاء لأسرة الفقيد، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يُلهم ذويه الصبر والسلوان.

توجه وزير القوي العاملة السابق، محمد سعفان، بالعزاء لأسرة الدكتور هشام عرفات، وزير النقل السابق، الذي وافته المنية. وأشاد سعفان بالجهود والإنجازات التي قدمها الفقيد في خدمة الوطن وتطوير منظومة النقل في مصر. يتقدم بالدعاء لله بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يُلهم ذويه الصبر والسلوان في مصابهم. يُذكر أن الدكتور هشام عرفات كانت له مسيرة حافلة بالمساهمات الإيجابية والإنجازات المهمة خلال فترة خدمته في الحكومة المصرية.