“انسي إنها تقرب من بيتك تاني”.. وصفة سحرية للتخلص من حشرة البق نهائيا بمكونات بسيطة.. يارتني كنت عرفتها مجن زمان!!

 

تعرف على وصفة التخلص من بق الفراش نهائيا من المنزل. يمكنك التخلص من بق الفراش بسهولة ويسر باستخدام بعض المواد الطبيعية ودون الحاجة إلى اللجوء إلى استخدام المواد الكيميائية التي تؤثر على الأطفال. بق الفراش موجود وينتشر في فصل الصيف، ويعود سبب وجودها إلى قلة التهوية في المنزل أو عدم تنظيفه جيداً، والبق حشرات صغيرة مزعجة لأنها تعض وتمتص دم الإنسان، فلا يستطيع أحد يتحملون وجودهم في المنزل ويريدون التخلص منهم على الفور. ومن خلال موقعنا المتميز بوابة نيوز مصر سنشرح لكِ طريقة عمل هذه الوصفة السحرية وكيفية استخدامها. تابعنا.

 

تعرف على خطوات التخلص من بق الفراش

"انسي إنها تقرب من بيتك تاني".. وصفة سحرية للتخلص من حشرة البق نهائيا بمكونات بسيطة.. يارتني كنت عرفتها مجن زمان!!
البق

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها في التنظيف للتخلص من بق الفراش بشكل نهائي، ونذكر لك بعض هذه الخطوات من خلال النقاط التالية:

 

استخدمي المكنسة الكهربائية لتنظيف كافة الأماكن التي تتواجد فيها الحشرات في المنزل، لأن المكنسة الكهربائية تعمل على شفط كافة الأتربة وجميع الحشرات التي قد تكون ملتصقة بالمراتب أو السجاد، والتي قد تتخلصين منها فوراً.

غسل جميع المفروشات والسجاد والستائر والبياضات وغيرها من المفروشات جيداً ووضعها في الشمس ليتم تهويتها وتعقيمها جيداً.

قم بتسخين الماء جيداً ووضع الأثاث وكل الأشياء التي تشك بوجود حشرات عليها. انقعيها في الماء المغلي للتخلص من الحشرات.

 

وصفة الخل للتخلص من بق الفراش

 

ننصحك باستخدام الخل للتخلص من الحشرات لأنه يعمل على خنق هذه الحشرات والتخلص منها على الفور. ضع الخل في زجاجة رذاذ ويمكنك تخفيفه بقليل من الماء ورشه في جميع الأماكن التي يتواجد فيها البق مثل الأثاث والجدران والأرائك والمراتب والزوايا وغيرها من المناطق، لأن الخل يقلل من وجود هذه الحشرة والقضاء عليها نهائياً.

 

وصفة زيت القرنفل للتخلص من بق الفراش

 

أثبتت بعض الدراسات أن زيت القرنفل فعال جداً في التخلص من بق الفراش، ويمكنك استخدامه عن طريق وضع حبات منه في الزوايا والمفارش والمفروشات وغيرها من الأماكن التي يظهر فيها بق الفراش. وهذا يساعد على اختفاء بق الفراش نهائيًا.